الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

ماجد أبوسليم‬ يحصل على كأس أفضل مشاركة في بطولة الأردن للدريفت

نشر 05:00 PM - السبت 21 مايو 2016


نجح بطل سباقات الدريفت المصري ماجد أبوسليم‬ في تحقيق نتيجة طيبة خلال مشاركته في سباق الدريفت بالأردن في جولته الثالثة بصفته المشارك المصري الوحيد في البطولة وسط حشد من المتسابقين الأدرنيين المميزين والشهيرين في رياضة الدريفت. وقد نجح ماجد في تحقيق المركز السادس فى الطلعة الاولي من سباق الدرفت بالاردن وأكمل الطلعة الثانية ليحقق نتيجة اجمالية مميزة وصلت به للمركز الرابع في البطولة.

ويعتبر ماجد أبو سليم كابتن فريق التاندا تيم المصري وواحد من أشهر متسابقي الدريفت في مصر، وكان ترتيب الطلعة الاولي من الجولة الثالثة قد جاء ليضع عثمان التكريتي في المركز الأول يليه محمد الكخن ومنير حتر ومحمد الفقهاء ومحمد شداد ثم ماجد أبوسليم. فيما نجح في نهاية الجولة محمد الكخن في الحصول علي لقب الجولة ليستعيد صدارة البطولة مع حصول التكريتي علي المركز الثاني ومنير حتر في الترتيب الثالث.

وقد شارك في البطولة 56 متسابق من الاردن ومصر وفلسطين والعراق، وجري السباق في البحر الميت، فيما حصل ماجد أبوسليم كذلك علي لقب كأس أفضل مشارك لمشارك غير أردني وعلي المركز الرابع في الترتيب النهائي واستخدم خلال السباق سيارة BMW E36.