الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

أغلى 5 تجهيزات يمكن تقديمها لسيارات اصحاب الملايين

نشر 01:27 AM - الإثنين 18 أبريل 2016


تتباهي شركات السيارات الفاخرة بقدرتها على تقديم أي خيار للعملاء، فيما قد يعتقد البعض أن خيارات ألياف الكربون ربما تكون هي أعلي طموحات العملاء، ولكن في هذه الشركات الفاخرة يمكن اضافة بعض اللمسات الداخلية التي تكلف في حد ذاتها ثروة كبيرة.

والبداية مع رولزرويس التي تقدم بطانة سقف من الجلد أو خامات لينة مثل جلد البقر، ولكن مقابل مبلغ 12.925 دولار يمكن تحويل سقف السيارة إلي ما يشبه ليل صافي مرصع بالنجوم مع مصابيح صغيرة تحاكي شكل النجوم، ولكن هذا السعر الكبير يفوق ثمن الكثير من السيارات المتواجدة في وقتنا الحالي مما يعني أن خيار مثل هذا في سيارة رولزرويس يفوق ثمن سيارات كاملة.

وبالنسبة لسيارات أستون مارتن، فهي شبه مصنعة يدويًا وهذا يعني أنه لا يوجد سيارتين متشابهتين، ولكن هذا الخيار ليس شيء مقارنة بمفتاح السيارة في صورة ساعة والذي يبلغ سعره 29500 دولار وهو مبلغ خرافي، فيما يخبركم بالتوقيت ويمكن من خلاله ارسال رسائل نصية، ويقدم هذا المفتاح مع سيارات رابيد وDB9.

تعتبر ألياف الكربون رائعة، فهي ليست مميزة الشكل فقط ولكنها تجعل السيارات الفائقة أخف في الوزن. ولكن مع شركة مثل باجاني فيمكن الحصول علي حلة كاملة لسطح السيارة الخارجي من الياف الكربون بسعر يبلغ 152.000 دولار أو بما يعادل سعر سيارة نيسان GT-R نيسمو.

أما شركة مثل لامبورجيني فهي تقدم سيارة أفنتادور بسعر 400.995 دولار، وتقدم بضمان 3 سنوات يمكن تمديدها عام آخر بمبلغ 11.600 دولار، ولكن زيادة عام آخر يكلف 22.200 دولار. أما بنتلي فقدمت ساعة اختيارية بريتلينج في لوحة القيادة في موديل بنتايجا بسعر 170.000 دولار.