الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

كيا سييد.. شبابية بارعة وهاتشباك وبسعر يبدأ من 173.900 جنيه

نشر 01:06 AM - الخميس 28 يناير 2016


تعتبر كيا سييد من السيارات الشبابية المميزة التي تطرحها الشركة الكورية في مصر ، وتأتي أبعاد السيارة بطول يبلغ 4.3 متر مع عرض بواقع 1.78 متر مع ارتفاع بطول 1.47 متر. كما تتمتع السيارة بمحرك جاما سعة 1.6 لتر بقوة 130 حصان ، فيما تحمل السيارة خزان وقود سعة 53 لتر. وتأتي السيارة في 3 اصدارات تشمل LX أو EX أو هاي لاين ، كما تأتي بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات مع توفر عجلات رياضية قياس 16 أو 17 بوصة لها.

وتتوفر كيا سييد الهاتشباك موديل 2016 الجديدة بـ 3 فئات تشمل LX أوتوماتيك بسعر 173.900 جنيه واصدار EX أوتوماتيك بسعر 185.900 جنيه بجانب اصدار هاي لاين بسعر 198.900 جنيه. ويتوفر للسيارة تكييف هواء مانيوال في أول اصدارين وأوتوماتيك للهاي لاين ، كما تأتي الاصدارات الثلاث بنظام فرامل مانعة للانغلاق ووسائد هوائية أمامية وجانبية وستائر أمامية بجانب عجلة قيادة متحركة في 4 اتجاها وزجاح كهربائي أمامي وخلفي مع مرايا حرارية تعمل بالكهرباء وفوانيس ضباب وتبريد بالدرج الأمامي وحامل أكواب بجانب مسند يد أمامي وضبط ارتفاع لكرسي السائق.

كما تأتي الاصدرات الثلاث من السيارة بنور للقراءة ومكان لتثبيت مقاعد للأطفال وراديو سي دي MP3 وفتحة تشغيل USB و AUX مع التحكم في الراديو والسي دي من عجلة القيادة ومثبت سرعة وحساس ركن بجانب زجاج مظلل خلفي . أما الاصدار الأعلي الهاي لاين ، فيأتي بإشارات بالمرايا الجانبية LED وامكانية طي المرايا الجانبية كهربائياً مع بلوتووث يتم التحكم فيه من عجلة القيادة ومصابيح أمامية LED تعمل عند إدارة المحرك وحساس إضاءة وفتحة سقف كهرباء بانورامية مع شاشة تعمل باللمس وكاميرا خلفية.