الدخول بواسطة فيسبوك

البحث بالموديل

البحث حسب الميزانية

رينو داستر 2016 تقدم بسعر يبدأ من 145.000 جنيه والناقل مانيوال حتى إشعار آخر

نشر 10:21 PM - السبت 23 يناير 2016


من بين السيارات التي حققت تواجد طيب في السوق المصري في الفترة الأخيرة موديل رينو داستر الذي يقدم حالياً في السوق المحلي كموديل 2016 . وتتوفر السيارة في مصر في فئتين الأولي 4×2 مانيوال بسعر 145.000 جنيه والثانية 4×4 مانيوال كاملة الخيارات بسعر 155.000 جنيه. ورغم أن الشركة طرحت عدد من موديلاتها بناقل حركة أوتوماتيك ، إلا أن داستر لم تزل تتوفر بالناقل المانيوال فقط ، وهو ما جعل العملاء يطالبون بتوفيرها أوتوماتيك ، فيما ردت الشركة بأن ميعاد طرح النسخة الأوتوماتيك منها لم يتحدد بعد ، وسيتم الإعلان عنها وقت توفرها.

وتقدم السيارة الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM وكيل رينو محلياً ، وتتمتع السيارة بمحرك سعة 1.6 لتر من 16 صباب بقوة 105 حصان وعزم دوران 148 نيوتن.متر . ويتسع خزان وقود السيارة لقرابة 50 لتر وقود ، فيما تتوفر بناقل مانيوال من 5 و 6 سرعات. وتتمتع السيارة بتصفيح حديدي في الأسفل مع زجاج مظلل عازل للحرارة واكصدام أمامي بلونين وعواكس خلفية وعتب جانبي مطلي بالكروم وقضبان تحميل علي السقف باللون الأسود وتطعميات كرومية .

أما تجهيزات الأمان في السيارة ، فتشمل نظام مكابح مضادة للانغلاق ABS مع EBD ونظام ايموبيليزر للحماية من السرقة ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي . كما يمكن تزويد السيارة بعدد من الخيارات في اصدار واحد أو الاصدارين مثل مفتاح للتحكم في وضعية الاندفاع بالعجلات ومصابيح نهارية ومصابيح ضباب أمامية ومساحة للزجاج الخلفي وكمبيوتر رحلات مع عداد لكشف متوسط استهلاك البنزين والسرعة. كما تتمتع السيارة بعجلة قيادة آلية المؤزارة قابلة لتعديل ارتفاعها مع أزرار للتحكم في وظائف الراديو ونظام غلق مركزي بالريموت كنترول.

ويتوفر للسيارة زجاج كهربائي وحساسات ركن خلفية ومرايا جانبية يمكن التحكم فيها كهربائياً ومقعد سائق قابل للتعديل وتكييف هواء وامكانية تركيب مقعدي أطفال في الخلف ، كما تأتي السيارة براديو MP3 ووصلة USB ونظام ملاحة . ومن حيث العجلات والإطارات ، فيتوفر لها عجلات سبور قياس 16 بوصة بنظام حماية ضد السرقة واطار احتياطي داخل صندوق السيارة الخلفي.