ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

المرور : تحويلات مرورية في شارع الهرم لتطوير كوبري الجيزة المعدني

مارشدير
تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة، بعمل تحويلات مرورية للبدء فى أعمال تطوير مطلع كوبرى الجيزة المعدنى للقادم من شارع الأهرام وتغيير طبقة الإيبوكسى بمعرفة شركة المقاولون العرب وتحت الإشراف الفنى لمديرية الطرق بالجيزةوالتى تستغرق حوالى 13 يوم بدءا من الجمعة 11 سبتمبر وحتي الثلاثاء 22 سبتمبر. 
الأمر الذى يستلزم إغلاق مطلع الكوبرى، وذلك لسرعة الإنتهاء من الأعمال، فقد تم عمل محضر تنسيق لعمل التحويلات المروية اللازمة كالأتى: 
فتح شارع أحمد كامل للحركة المروية مع تغير اتجاه المرور بالشارع ليكون من شارع الأهرام باتجاه شارع فيصل ثم الصعود إلى كوبرى الجيزة المعدنى عن طريق مطلع فيصل مع الاعتماد على الدوران المواجه للمحافظة لنقل الحركة للاتجاه المقابل مع وضع اللواحات الإرشادية والتنويهية بذلك ورفع الانتظار على الجانب الأيسر بشارع أحمد كامل من تقاطعه مع شارع حسب النبى وحتى شارع فيصل. 
غلق الدوران الجديد (دوران مدرسة الصنايع) مع الاعتماد على دوران المساحة فى نقل الحركة المرورية للجهة المقابلة أو الدخول لشارع الأهرام عن طريق شارع أحمد لطفى السيد. 
تحويل جزء من الكثافات المرورية قبل النزول إلى نفق الأهرام بوضع لوحة إرشادية ودلالية للمتجه إلى مناطق (الدائرى – البحر الأعظم – المنيب – المعادى) يسسلك محور شارع ترعة الزمر ثم كوبرى العمرانية فشارع البحر الأعظم مع رفع الإنتظار المخالف نهائيا من مدخل محور شارع ترعة الزمر وأمام مديرية الطب البيطرى وحتى شارع إسماعيل حافظ. 
تحويل المتبقى من الكثافات إلى شارع ربيع الجيزى مع توسعة مسطح الدخول وتهذيب الجزيرة الوسطى أمام مدرسة أبو الهول وعمل دوران جديد أمام مجمع المصالح للعودة مرة أخرى ثم الصعود لكوبرى الجيزة المعدنى من مطلع شارع ربيع الجيزى.

ads