logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

انطلاقة قوية لـ "سانج يونج تيفولي" الجديدة كليا في السوق المصري

سانج يونج تيفولي
سانج يونج تيفولي
سيارات سانج يونج تعود من جديد، اذ يستعد الوكيل الجديد لسانج يونج لاطلاق وتدشين العلامة الكورية الشهيرة في مصر في نهاية الشهر المقبل.
سانج يونج والتي يعرفها جيدا العملاء في السوق المصري، والمتخصصة في سيارات الدفع الرباعي، قدمت طفرة تكنولوجية هامة في قطاع الدفع الرباعي، وظهرت التكنولوجيا في السيارة "تيفولي" الجديدة والتي قدمتها الشركة الكورية في معرض جنيف الماضي.
السيارة الجديدة كليا تأخذ اسمها تيفولي، من اسم المدينة الإيطالية التي تقع بالقرب من روما مع سمعة الأسلوب.حيث تعتز بتراثها الثقافي والموقع الجميل، وقد ألهمت الحدائق في فيلا ديستي الآخرين لاستخدام الاسم، بما في ذلك حدائق تيفولي في كوبنهاجن.، وقد تم تصميم سانج يونج تيفولي الجديدة لتوفير الإلهام والإثارة مع الأسلوب والأداء.
تيفولي تتميز، بالنظرة الحضرية الديناميكية مع صورة ظلية معاصرة، وتجسد الحركة المتوازنة من لغة تصميم سانج يونج، و”مولد الطبيعة ثلاثي الحركة” – التوازن، الديناميكية والرفاهية.مع تصميمها الحسي، والمرافق المتميزة، مع فئة السلامة الرائدة ومزايا الراحة والسعر الجذاب، تيفولي الجديدة كليا تقدم باقة لا تقاوم للزبائن بأسلوب متفرد.ويعكس هذا الأسلوب الرياضي الجديد الذي قدمته سانج يونج الغني بالابتكار في تطوير المنتجات،حيث تقدم تيفولي تجربة جذابة للسيارة الرياضية للزبائن الذين يبحثون عن التصميم القوي، والأداء الرائع والمقصورة الفاخرة داخل سياراتهم.حيث توفر مساحة داخلية واسعة للركاب في الأمام والخلف تجعل تيفولي السيارة المثالية للاستخدام اليومي والنشاط الترفيهي.
تقدم تيفولي للركاب جميع مزايا سيارات الدفع الرباعي مع وسائل الراحة والرفاهية من سيارة الصالون.وقد تم تجهيز تيفولي الجديدة كليا بمميزات مثل شاشة 7 بوصات ذكية تعمل باللمس ومنفذ لتوصيل الوسائط المتعددة وتوصيلة آي بود وبلوتوث، وعجلة ألمنيوم 18 بوصة، وأزرار ضبط النظام الصوتي مثبتة على عجلة القيادة ومثبت سرعة الخ..
كما أن سلامة الركاب تعتبر بمثابة أولوية قصوى لهذه السيارة، وتيفولي تقدم أفضل المعايير في الفئة بما في ذلك الوسائد الهوائية المزدوجة لركاب المقاعد الأمامية.
وهناك أيضا العديد من الوظائف مثل برنامج الثبات الإلكتروني مع مكابح غير قابلة للانغلاق، وتوفير الحماية عند حدوث التدهور، ومساعد بدء الصعود للمرتفعات، مساعدة الكبح عند الصعود للمرتفعات، نظام التحكم في الجر وإشارة التوقف عند الطوارئ، وتحذير لربط حزام الأمان على المقاعد الخمسة.
وقد زودت السيارة بمحرك سعة 1.6 لتر ،مصمم لكفاءة استهلاك الوقود ،مع ناقل الحركة اليدوي أو الاوتوماتيك.
السيارة وحسب المعلومات المتوافرة ستطرح في السوق المصري ، بسعر لن يقل عن 170ألف جنيه للفئة الأولى، لكنه بالتأكيد لن يتخطى حاجز الـ 200 ألف جنيه للفئة الأولى.

لمعرفة اسعار الفئات المختلفة من تيفولي :
لمعرفة المواصفات التقنية والكماليات :

ads
ads