logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تحديث مرتقب لألفاروميو ستلفيو وجوليا كموديلات 2020

مارشدير
صنعت ألفاروميو سياراتها ستلفيو وجوليا لمنافسة طرازات مرسيدس وBMW، ولكن المنافسة لاتزال في صالح الشركات الألمانية بسبب ما يتعلق بالفخامة والرفاهية في سيارات BMW ومرسيدس، ولكن يبدو أن الشركة الايطالية تدرك ذلك لأن طرازات 2020 ستجلب مجموعة من التحديثات الهامة.

ووفقًا لما يشبه مستند رسمي لفيات كرايسلر في أمريكا الشمالية، ستأتي سيارة جوليا وستلفيو موديلي 2020 بمقصورة داخلية مطورة تتميز بعجلة قيادة جديدة، كونسول وسطي جديد، ذراع ناقل الحركة الجديد، وبعض هذه التحديثات ظهرت بالفعل في صور تجسسية. وتم التخلي عن ناقل الحركة البلاستيكي الرخيص، كما تم إعادة تصميم الكونسول الوسطي الذي يبدو أقل حجمًا من ذي قبل، ويمكننا أيضًا رؤية مفاتيح تحكم جديدة لنظام المعلومات والترفيه كما تم تحريك زر المكابح الإلكترونية إلى جانب ذراع ناقل الحركة في حين تم إعادة تشكيل مسند ذراع الكونسول الوسطي.

وإلى جانب هذه التحديثات، ستصبح ستلفيو وجوليا الآن قياسيين مع نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس قطرها 8.8 بوصة في حين يستخدم النموذج الحالي شاشة بحجم 6.5 بوصة. كما يعد نظام المعلومات والترفيه بتقديم صور محسنة ووظائف جديدة وقدرة محسّنة على التكيف. وقالت الوثيقة أن السائقين يمكنهم توقع اشتراك لمدة سنة في راديو SiriusXM عبر الأقمار الصناعية بالإضافة إلى سنة واحدة من الوصول إلى الخدمات الخاصة بالاتصالات.

وعند الحديث عن التكنولوجيا، من المقرر أن تمتلك جوليا وستلفيو نظم مساعدة الطريق السريع الأكثر تطورًا من فيات كرايسلر، وتوضح الشركة أن نظام المستوى 2 للقيادة شبه الذاتية سيكون مماثل للموجود في سيارات تسلا مع توفر أنظمة المساعدة بما في ذلك تنبيه الاصطدام الأمامي.

ومن الواضح أن التغييرات الخارجية ستكون طفيفة، ولكنها تتضمن خيارين جديدين للطلاء هما Anodized Blue وLunare White، كما أن الإصدارات العليا من ستلفيو من المقرر ستحصل على خيارات لونية جديدة. وسيتم أيضًا تقليل عدد الخيارات للاصدارات نظرًا لأن المستندات تقول إن عدد الاصدارات القابلة للتخصيص سيتم تخفيضها بأكثر من 90٪.

ولا يشير المستند إلى أي تغييرات في الأداء، لذا فمن المحتمل أن تستمر خيارات المحرك. ونتيجة لذلك، يمكن تزويد الطرازات بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني ينتج 280 حصان و415 نيوتن متر من عزم الدوران.
ads