logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

لادا نيفا تدخل الإنتاج من جديد بعد حصولها على نسخة محسنة

مارشدير
ستحصل لادا نيفا أو كما تعرف حاليًا 4×4 على مظهر خارجي جديد ومظهر داخلي أصلي تمامًا كجزء من النسخة المحسنة المعلن عنها، وفيما يتعلق بالخصائص التقنية، تظل كما هي دون تغيير. وفي سبتمبر 2019، تم الاعلان عن نسخة محسنة من السيارة التي كانت تعرف باسم نيفا وقالت تقارير روسية أن السيارة في صورتها الجديدة بدأت بالفعل التجميع في خطوط التصنيع بتجهيزاتها الخارجية الجديدة.

كما تم التأكيد على امكانية اضافة تجهيزات حسب الاختيار في المقصورة الداخلية للسيارة وسيحتوي الجزء الخارجي على مصدات جديدة، مع مصابيح ضباب مدمجة في المقدمة، ولن تتغير تفاصيل الجسم والمصابيح الأمامية والمصابيح الأخرى.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فهناك لوحة قيادة جديدة وعجلة قيادة ومجموعة عدادات على غرار طراز جرانتا FL واختلافات في الأبواب وشكل مختلف لمساند الرأس في المقاعد الخلفية وتبطين خاص للسقف وبالإضافة إلى ذلك، لن يكون هناك هوائي على السطح، وسيتم تركيب تكييف جديد حديث، كما سيتم تغيير بناء نظام التدفئة.

وفقًا للبيانات الأولية، سيبدأ الإنتاج الرسمي للسيارة في ديسمبر من هذا العام، وستبدأ مبيعات النموذج المعاد تصميمه في الفترة من يناير إلى فبراير من العام المقبل.

وخلاف ذلك، تم تمديد الموعد النهائي لإنتاج سيارة 4x4 الكلاسيكية حتى عام 2026. وسيظهر الجيل الجديد من السيارة في الفترة من 2021-2022.
ads