logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أحدث الصور المسربة لفولكس فاجن جولف قبل تقديمها

مارشدير
قدمت فولكس فاجن في الفترة الأخيرة صور رسمية تخيلية لسيارتها جولف الجديدة كليًا، ومع اقتراب طرح السيارة ظهرت صور مسربة أخري للسيارة في التشيك تظهر موديل جولف 2020 الجديدة كليا في حلة الانتاج الكاملة. وليست هذه المرة الأولي التي تظهر فيها صور مسربة للسيارة، ولكن الصور الجديدة تعطي أفضل لمحة كاملة حول السيارة في جيلها الثامن الجديد.

وعلى عكس النماذج الأولية السابقة، فالسيارة لا تأتي بتمويه عليها خاصة على المصابيح الأمامية الليد التي تبدو أكثر حدة من الموديل السابق كما يوجد شريط اضاءة كامل العرض غير مغطي بأي تمويه للمرة الأولى. ولا يعتبر تصميم السيارة مختلف بصورة كلية عن الجيل الحالي من جولف وهو أمر ليس مفاجيء بسبب أن هذا سيساعد في تحسين المبيعات واستمراريتها مع استمرار احتفاظ السيارة بطابعها المعروف.

ولكن الشركة طورت تصميم السيارة بلمسات عصرية تجعلها أكثر أناقة مع شعار جديد وشبكة تهوية رياضية أرفع من السابق. أما التغييرات الأهم، فتأتي في المقصورة الداخلية مع تركيزها على السائق واستخدام خامات عالية الجودة أكثر من السابق ويظهر ذلك من خلال الشاشات الرقمية وعجلة القيادة المستعارة من موديلات باسات وتي كروس وناقل حركة مانيوال يظهر في الموديل المسرب صوره مما يعني أن السيارة في الصورة النسخة القياسية من جولف.

ومن المقرر الكشف عن السيارة في 24 أكتوبر الجاري في مقر الشركة في ألمانيا قبل بدء مبيعاتها في الأسواق المختلفة في ديسمبر المقبل.
ads