logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سيارة شيفروليه المقبلة قد تحمل اسم جروف

مارشدير
قامت جنرال موتورز في الفترة الأخيرة بتسجيل اسم جديد في قائمة مكتب تسجيل الأسماء الخاصة بالشركات وهو اسم جعل الكل يتسائل عن طبيعة السيارة الذي سيمثله. وجرت عملية التسجيل في 10 أكتوبر 2019 في مكتب تسجيل الأسماء الجديدة في أوروجواي فيما قدمت شيفروليه سيارة تجريبية تحمل اسم جروف في وقت سابق في 2007 وهو أمر بعيد للغاية عن فكرة اعادة انتاج سيارة بنفس الاسم.

وأخذت السيارة التجريبية التي قدمت شكل موديل هاتشباك طويل على عكس موديلات HHR السابقة وظهرت معه وقتها موديلات تجريبية أخري هي تراكس وسبارك وتم انتاج كلاهما بالفعل بينما لم يتم انتاج موديل جروف على الاطلاق. ورغم ذلك استخدم الموديل التجريبي في انتاج موديل جي ام سي جرانيتي التجريبي الذي لم ينتج كما استخدم موديل جروف في انتاج سيارة شيفروليه أورلاندو.

وتعتبر شيفروليه العلامة الوحيدة من جنرال موتورز التي تباع في أوروجواي وبالتالي جروف المرتقبة ستحمل علامة شيفروليه فقط بينما لا يعرف ما اذا كانت السيارة ستقتصر على هذا السوق فقط أم ستقدم في دول أخرى. وتعتبر شيفروليه من الشركات التي تسمي سياراتها بأسماء مختلفة حسب الأسواق، فسيارتها سبارك تحمل اسم بيت في المكسيك وربما تكون جروف نسخة من سبارك كذلك لسوق أوروجواي.
ads