logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تجهيز محطات غاز طبيعي جديدة بمصر توفر الغاز والبنزين أو السولار في نفس المكان

مارشدير
أعلنت شركة غازتك مشاركتها في الساعات الماضية في معرض موك 2019 في الاسكندرية وهو معرض دول حوض البحر الابيض المتوسط المقام في دورته رقم 10 في الاسكندرية حيث وفرت جناح مميز، واستعرض خلال المعرض عبدالفتاح فرحات رئيس الشركة التصميم الجديد لمحطات الشركة المتكاملة للتموين بالغاز الطبيعي والوقود السائل بالشراكة مع شركة ايني العالمية من خلال ماكت لنموذج محطة التموين النموذجية المتكاملة الخدمات والتي من المخطط افتتاح وتشغيل أولي محطاتها في مدينة بورسعيد قريبًا.

ويعقب ذلك اقامة محطات أخري في كافة محافظات الجمهورية كما تم عرض فيديو تسجيلي حول التشغيل التجريبي لمحطة الشركة الجديدة في قنا والتي تعتبر أول محطة من نوعها لتموين السيارات بالغاز الطبيعي في المحافظة والتي يأتي تشغيلها في اطار استراتيجية وزارة البترول لتطوير خدمات تموين الوقود والتوسع في انشاء محطات الغاز الطبيعي في كل المحافظات خاصة المحافظات التي لم يتم انشاء محطات فيها لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتشمل المحطة مركز تحويل وصيانة للسيارات باستخدام أحدث أنظمة طقم التحويل وصيانة السيارات باستخدام أحدث تكنولوجيا الصيانة ومركز اختبار اسطوانات الغاز الذي يعتبر الأول من نوعه في وجه قبلي.

كما أعلنت غازتك خلال المعرض وكالتها الحصرية لزيوت ايني لتوفير منتجات بترولية متخصصة لمتطلبات السوق المحلي وهي منتجات من المقرر طرحها في السوق قريبًا.
ads