logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

شيري تيجو 3 موديل 2020.. رسميًا في مصر بسعر أعلى 7000 جنيه

مارشدير
بعد أن تناولنا خلال الساعات القليلة الماضية تجهيز شركة شيري للاعلان عن موديل جديد سيطرح للنور في مصر، انصبت أغلب توقعات المتابعين على موديل واحد هو تيجو 3 موديل 2020 الجديد، وبالفعل كان الكشف من نصيب السيارة التي خرجت للنور بالفعل وتم الاعلان عنها من قبل شركة شيري. وتشبه السيارة في صورتها الجديدة الموديلات الأكبر من شيري مثل تيجو 4 و7 و8 وتخلت عن التصميم السابق الذي عرفت به في صورة تيجو.

وقامت شركة غبور وكيل سيارات شيري بتقديم السيارة تجميع محلي في مصر استمرارًا لسياسة تجميع نفس الموديل محليًا، وهو ما ساعد في الحفاظ على انخفاض سعر السيارة ليكون 232 ألف جنيه وهو أعلي من السابق بواقع 7000 جنيه حيث كان سعر السيارة يبلغ 225 ألف جنيه، فيما لم تختلف السيارة عن الموديل السابق في المحرك الذي قدم سعة 1600 سي سي بقوة تصل الي 126 حصان وعزم دوران 160 نيوتن متر مع نقل القوة الي العجلات من خلال ناقل حركة أوتوماتيك CVT وسرعة قصوى 165 كم في الساعة.

واختلف موديل 2020 عن الموديل السابق 2019 في بعض الجوانب الخارجية بالاضافة الي بعض اللمسات الداخلية، حيث تأتي المقصورة باضافة شاشة تاتش 8 بوصة وخاصية دمج الهاتف بشاشة السيارة مع توفر مسند يد في الصف الثاني للمقاعد والمساعدة بصورة أفضل في الركن بفضل وجود كاميرا خلفية. كما اختلفت السيارة في زيادة الطول عن السابق مع انخفاض في الارتفاع الي حد بسيط.

كما زودت بعجلات 17 بوصة جديدة مع اضافة تغيير في شكل مقدمة السيارة يوفر لها جانب أكثر رياضية وحداثة وينتقل ذلك الي تابلوه السيارة. وتأتي السيارة مع راديو AM\FM ومشغل اسطوانات و4 سماعات ومدخل USb.
ads