logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سيات: تقديم سيارات الغاز في مصر رهن بزيادة المحطات لتجنب التاكسي

مارشدير
اشتكي الكثير من ملاك السيارات الملاكي الحديثة الذين حولوا سياراتهم الي الغاز من التعامل الذين يعانون منه في محطات الغاز الطبيعي في مصر، حيث أكدوا أنهم يقفون في صفوف من سيارات الأجرة والتاكسي ويضطرون الي مواجهة التعامل معهم بطريقة قد لا تكون مناسبة في الكثير من الأوقات.

وأكدوا أن حتى عمال بعض المحطات يعاملونهم كما يعاملون سائقي التاكسيات وينادون عليهم بـ"أسطى" وهو ما أثار غضب الكثير من سائقي الملاكي الغاز الذين توجهوا بالشكوى الي شركات الغاز في مصر، فيما تضرروا كذلك من تعامل سيارات الميكروباصات التي تأتي من الجهة المخالفة للطابور لتقف أمامهم عكسيًا لتقوم بملء الغاز قبلهم.

وحول امكانية تقديم سيارات غاز طبيعي من سيات في مصر، قالت نهي المليجي مدير علامة سيات في مصر أن سيات لديها عالميًا سيارات تعمل بالغاز الطبيعي ولا يوجد لديهم مشكلة في طرح هذه السيارات في مصر وهي فكرة يمكن دراستها ولكن المشكلة الرئيسية هي قلة محطات الغاز الطبيعي مؤكدة أنه لتقديم سيارات غاز طبيعي للعميل يجب أن يجد عدد المحطات المناسبة والكافية للتعامل معها في كل مكان.

كما أشارت الي تواجد طوابير طويلة من سيارات الأجرة التي تتعامل في محطات الغاز وهو أمر يصعب على عميل سيارات سيات التعامل معه في ظل أن أغلبية مستخدمي الغاز والمتوافدين على المحطات من سيارات الأجرة.
ads