logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

العميد إبراهيم إسماعيل: قرار منع تعدد التوكيلات للسيارة يساهم في خفض اسعار المستعمل

مارشدير
اكد العميد إبراهيم إسماعيل المدير التنفيذي لسوق السيارات بمدينة نصر، أهمية تطبيق قرار منع تعدد التوكيلات للسيارة الواحدة مطالبًا بسرعة التنفيذ.

وقال المدير التنفيذي لسوق السيارات بمدينة نصر، أن هذا القرار سيحد بشكل كبير من عمل تجار المستعمل بسوق السيارات وسيخفض الأسعار، مشيرًا الي ان بعض التجار يوقفون السيارات خارج السوق ويقومون بشرائها وبعد دقائق يدخل بها السوق ويبيعها بسعر أعلى كثيرا، لكن هذا القرار سيوقف هذه العمليات.

وأضاف، أن تحديد مدة لسريان التوكيل والخوف من مصروفات نقل الملكية سيدفع التجار لبيع ما لديهم من سيارات في أسرع وقت ممكن وبالتالي القبول بأسعار أقل.

وحول خطة نقل سوق السيارات من مدينة نصر أن سوق مدينة نصر منقسم إلى سوقين منفصلين الأول على مساحة 17 فدانا، والثاني 18 فدانا، مشيرا إلى أن سوق المعادي للسيارات المستعملة تم إغلاقه قبل أشهر قليلة، وأصبح سوق مدينة نصر الوحيد بالقاهرة.

مشيرا الى ان خطة النتقل متوقفة حاليا إلى أجل غير مسمى، حيث إن الموقع المقترح النقل إليه سيقع في طريق أحد المحاور المرورية الجديدة.

وأشار إسماعيل الى أن خطة نقل سوق العاشر لـ"السخنة" لا تزال في حيز الدراسة، مضيفا أن هناك مركزين لفحص السيارات بجوار السوق الحالي بمدينة نصر يقدمان شهادة معتمدة بالحالة الفنية للسيارة يمكن الاعتداد بها في أي خلاف يحدث بعد ذلك.
ads