logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

لماذا تقدم ميتسوبيشي عروض على اكسباندر في مصر ؟!

مارشدير
أعلنت شركة دايموند موتورز وكيل سيارات ميتسوبيشي في مصر عن عروض جديدة للترويج لموديلات اكسباندر في السوق المحلي بعد تراجع الاهتمام بدرجة ما ببعض طرازاتها في السوق المحلي مثل اكليبس كروس واكسباندر حيث استمرت دفعات كثيرة من هذه السيارات مطروحة في السوق.

وكان قد أكد لمارشدير في وقت سابق أحد كبار موزعي ميتسوبيشي أن دفعات 2018 من اكليبس كروس قد انتهت في الفترة الأخيرة ولايزال العمل جاريًا على بيع دفعات 2019 بينما توجد شركات عديدة في مصر طرحت موديلات 2020 بالفعل.

وقال وكيل ميتسوبيشي في مصر أن هناك فرصة لمن يشتري سيارات اكسباندر في الحصول على جوائز مالية كبيرة بالاضافة الي امكانية عودة نصف ثمن السيارة الي المشترين أو أكثر من نصف الثمن من خلال مسابقة أطلقتها الشركة في الفترة الأخيرة تحت اشراف جهاز حماية المستهلك ووزارة التضامن الاجتماعي وقالت الشركة أن العرض ساري لفترة محدودة.

وكانت اكسباندر قد حققت اقبالا كبيرا مع عرضها في مصر لأول مرة وقام الكثيرون بحجز السيارة التي ارتفع سعرها مع الوقت ونجحت في التفوق في فئة الـMPV في مصر وتجاوزت سوزوكي ارتيجا ولكن يبدو أن الشركة تحتاج الي تسويق السيارة للتخلص من موديلات 2019 قبل تقديم الموديلات الجديدة.
ads