logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

شاهدوا تصميم سوبارو امبريزا 2020 الجديدة

مارشدير
كشفت سوبارو الستار بصورة كاملة على طراز إمبريزا 2020 الذي تم تحديثه بشكل محدود في أواخر أغسطس وظهر في نسخة اليابان، ولكن الآن ظهرت النسخ الأمريكية من السيارة التي زادت بمقدار 100 دولار عن السابق. والغريب أن الزيادة بسيطة في ظل التعديلات التي أدخلت على السيارة وشملت تحديث شبكة التهوية الأمامية والمصابيح الأمامية مع تحسين للمصابيح الخلفية كذلك في نسخ الهاتشباك من السيارة.

كما تتوفر خيارات جديدة للعجلات أيضا، وطلاء أزرق Ocean Pearl كلون خارجي اختياري جديد. أما بالنسبة للتكنولوجيا، فإن مجموعة EyeSight Driver Assist المعروفة في الشركة هي الآن تجهيز قياسي في جميع نسخ امبريزا المجهزة بناقل الحركة CVT. وتتضمن المجموعة الفرامل الأوتوماتيكية للطوارئ، ومساعدة الحفاظ على المسار، وإدارة الخانق، والتحذير من مغادرة المسار، وتنبيه بدء تشغيل السيارة.

وإذا قمت باختيار اصدار سبورت، فستحصل أيضًا على نظام إدارة أداء نظم الدفع SI-Drive كما يتوفر في جميع طرازات امبريزا 2020 نظام تذكير المقعد الخلفي الجديد، والذي ينبه السائقين لفحص المقعد الخلفي قبل مغادرة السيارة.

وقد ارتفع سعر النسخة الأساسية من السيارة بمقدار 100 دولار فقط، ليصل إلى 18.695 دولار. ومع ذلك، فإن الحصول على التجهيزات القياسية الإضافية يتطلب الحصول على السيارة بناقل CVT بدلًا من ناقل الحركة اليدوي وفي هذا الخيار يرتفع السعر إلى 19،995 دولار. أما اصدار بريميوم فيبدأ من سعر 22،095 ويوفر ونظام معلومات ترفيهي أكبر بحجم 6.5 بوصة من Starlink.

وتبدأ طرازات سبورت من 22،895 دولار، وتأتي قياسية بناقل حركة مانيوال من خمس سرعات، ويأتي اصدار إمبريزا لاين بسعر25،795 دولار. ومن المنتظر وصول السيارة الي التجار في أمريكا الشهر الجاري.
ads