logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

رينو كويد المثيرة للجدل تعود كموديل 2020

مارشدير
بعد أربع سنوات تقريبًا من ظهورها العالمي الأول في الهند، تتلقى رينو كويد أول عملية تحديث رئيسية. وكانت الهند أول أسواق العالم التي تحصل على تلك السيارة والتي حصلت على تصميم جديد مميز مستوحى من موديلات K-ZE الصينية الكهربائية التي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام. وتشمل التحديثات الرئيسية في المقدمة كموديل2020 مصابيح أمامية مكون من وحدات DRL LED بجانب الشبكة، مع وضع المصابيح الأمامية الرئيسية أسفل في المصد في جزء عميق.

وتتضمن التغييرات الخارجية الأخرى شبكة جديدة مع شرائح أفقية، اكصدامات محدثة، وعناصر LED جديدة في المصابيح الخلفية.

أما أعلى اصدار Climber الذي يتصدر الفئات فيتميز بقضبان على السقف، وعجلات معدنية بلون رمادي قياس 14 بوصة، ولمسات برتقالية مع خلوص أرضي 184 ملم بدون تغيير. وفي الداخل، تتميز كويد الآن بنظام معلومات ترفيهي أكبر بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة ومجموعة MediaNav Evolution ومجموعة عدادات رقمية من موديل رينو ترابر.

كما يتوفر للسيارة واجهة المعلومات والترفيه مع مشغل Android Auto وApple CarPlay والتعرّف الصوتي، بالإضافة إلى كاميرا خلفية لركن السيارات. كما توجد أيضًا عجلة قيادة جديدة، وتتميز الموديلات المزودة بناقل حركة يدوي الآن بميزة ناقل الحركة الدائري في الكونسول الوسطي بدلًا من لوحة القيادة مع فرش قماشي جديد وتحديثات داخلية بلمسات جديدة.

وتستمر رينو كويد في حمل نفس محركات البنزين ذات الأسطوانات الثلاثة سعة 0.8 لتر تنتج 53 حصان ومحرك 1 لتر بقوة 67 حصان. ويأتي المحرك الأصغر مزودًا بناقل حركة يدوي من خمس سرعات فقط، في حين توفر الوحدة الأكثر قوة أيضًا خيار ناقل حركة أوتوماتيكي يدوي من خمس سرعات. وتبدأ الأسعار في الهند من 283000 روبية قبل الضرائب، أي ما يعادل 4000 دولار.
ads