logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

صور توقعية لفولكس فاجن فيلوران الـMPV المرتقبة

مارشدير
رغم عدم وجود مبيعات كبيرة للسيارات الـMPV والميني فان الفاخرة في الوقت الحاضر الا لبعض الطرازات المحدودة مثل مرسيدس V-Class، ولكن تقدم شركات أخري مختلفة المزيد من الاصدارات من هذه الفئة من السيارات خاصة في أسواق مثل الصين الذي يهتم المشترون فيها بسيارات الميني فان العائلية الكبيرة الفاخرة قليلًا، والتي تظهر هناك مثل بويك GL8 أو حتى لكزس LM.

ولكن يبدو أن فولكس فاجن تريد الآن الحصول على جزء من هذه المبيعات مع موديلات فيلوران، التي ظهرت لأول مرة قبل بضعة أيام فقط. وفي الآونة الأخيرة، ظهرت نماذج أولية مموهة بالكامل للسيارة وهي تجري الاختبارات الخاصة بالطقس الحار في جنوب أوروبا، مما يوفر لنا صورة أفضل عما يجب أن نتوقعه من حيث الحجم والشكل العام للسيارة.

ولحسن الحظ، قدم الفنان الرقمي كوليسا صور توقعية للسيارة المرتقبة وهو تصور يبدو مقبول لها بصورة كبيرة،وتشترك السيارة الرقمية المتخيلة مع السيارة الأصلية في الشكل العام وخطوط التصميم والمرايا. وبالنسبة للجزء الخلفي، فهو يأتي بصورة مقبولة ومعروفة.

وستأتي فيلوران الجديدة بقاعدة بناء MQB مع محرك من أربع أسطوانات بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر بقوة 217 حصان و350 نيوتن متر من عزم الدوران. ومن المتوقع أن تبدأ المبيعات في ديسمبر، حيث يزعم أن الإنتاج جاري بالفعل.
ads