logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

فيديو: جيب شيروكي 2019 تحصل على تقييم Top Safety Pick في الأمان

مارشدير
تم منح سيارة جيب شيروكي تحديثًا جديدًا لها كموديل 2019 مع تصميم مطور ومحرك تيربو جديد سعة 2.0 لتر تم استعارته من رانجلر، وهو المحرك الذي قالت جيب أنه سينتقل الي موديلات 2020 من السيارة. وبخصوص الحديث عن السلامة والأمان في السيارة، فقد تم منح جيب شيروكي 2019 جائزة Top Safety Pick من معهد السلامة على الطرق السريعة في الولايات المتحدة.

وتنطبق الجائزة على الطرازات التي تم تصميمها بعد أبريل 2019 مع نظام منع التصادم الأمامي الاختياري مع مصابيح أمامية محددة قادرة على التجاوب مع الاختبارات بصورة أفضل. وللحصول على جائزة Top Safety Pick لعام 2019، يتعين على السيارة أن تحصل على تصنيفات جيدة في اختبارات التصادم البسيطة الأمامية من جانب السائق، واختبارات التداخل المتوسطة من الأمام، والجانب، واختبار قوة السقف، واختبارات حماية الرأس.

كما يجب أن تحصل على تصنيف مقبول أو جيد في اختبار التصادم الأمامي البسيط من جانب الراكب، فضلًا عن التصنيف المتقدم أو المتفوق للوقاية من الاصطدام الأمامي وتكون مجهزة بمصابيح أمامية مقبولة أو جيدة.

وفي حين تم منح الطرازات السابقة تصنيفًا هامشي في اختبار التصادم الأمامي البسيط من جانب السائق ولم يتم تقييمها أبدًا في اختبارات التصادم في جانب الراكب، فإن سيارة جيب شيروكي 2019 تحظى الآن بتقييمات جيدة في اختبارات IIHS الستة، بما في ذلك جانب السائق واختبارات التصادم البسيطة من جانب الركاب. وقد قامت جيب بإجراء تغييرات هندسية أساسية على سيارة شيروكي 2019 بما ساهم في حصولها على تصنيف أعلى للسلامة، بما في ذلك التحديثات باستخدام الفولاذ عالي القوة.

وقد حصل نظام الوقاية من الاصطدام الأمامي الاختياري في شيروكي أيضا على تصنيف متفوق، حيث نجح نظام الكبح التلقائي في تفادي الاصطدامات في كل من اختبارات السرعة 12 و25 ميل في الساعة. ويمكن أيضًا تجهيز سيارات شيروكي المصممة بعد أبريل 2019 بمساعد اضاءة عالية اختياري، لتحصل المصابيح بذلك على تصنيف مقبول، ومع ذلك فان السيارات التي صنعت بعد شهر أبريل دون مساعدة الاضاءة العالية حصلت على تصنيف هامشي.
ads