logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

منظم معرض أوتوماركت: لا ننافس أوتوماك فورميلا وخصومات كبيرة لموديلات 2018 و2019

مارشدير
تشهد مصر خلال الفترة المقبلة معرض جديد لتجار السيارات هو معرض أوتوماركت تحت رعاية شركة جرين لاند لتنظيم المعارض، وفي حديث لمارشدير مع صاحب شركة جرين لاند لتنظيم المعارض د\عادل فهمي أدلي ببعض التفاصيل بخصوص المعرض المرتقب الذي سيقام في 28 نوفمبر المقبل الي 1 ديسمبر 2019.

* في البداية نريد نبذة عن معرض أوتوماركت ؟
- هو معرض خاص للتجار والموزعين حيث يعتبر معرض للبيع المباشر للجمهور ويقدم سيارات جديدة ومستعملة وقطع غيار ومستلزمات سيارات بالاضافة الي أنه يقدم لأول مرة سيارات أصحاب الاعاقات. وهو عكس معرض أوتوماك فورميلا لأنه معرض بيع مباشر للتجار وليس للمصانع والتوكيلات. ويأتي المعرض بتنظيم شركة جرين لاند لتنظيم المعارض التي لها خبرة أكثر من 25 سنة في تنظيم المعارض خاصة الجماهيرية ومعارض البيع المباشر.

* وما الهدف من اقامة هذا المعرض وبالتحديد في هذه الفترة من العام ؟
- المعرض يقام في الفترة من 28 نوفمبر الي 1 ديسمبر لمدة 4 أيام في أرض المعارض في مدينة نصر ويستهدف المعرض تحريك ركود المبيعات في السوق وتنشيط الحركة في الفترة الحالية من العام وقد اوصي بهذا الموعد خبير السيارات الكبير اللواء حسين مصطفي حيث يعتبر موعد في نهاية العام حيث يزداد ركود المبيعات ويكون السوق في حاجة لوسيلة لتحقيق الانتعاش.

* وما الجديد الذي سيقدم من خلال المعرض للجمهور ؟
- سيوفر التجار خلال المعرض خصومات خاصة نتيجة لاحجام المشترين عن الشراء وسيكون كل التجار في مكان واحد مما يحقق عمليات بيع أسهل وأسرع. ومن المقرر تقديم خصومات كبيرة خاصة على موديلات 2018 و2019 خلال فترة المعرض للتخلص من مخزون الموديلات القديمة قبل طرح جميع موديلات 2020.

* وكم عدد المشاركين في المعرض ؟
- سيشارك في هذا المعرض أكثر من 50 شركة مختلفة برعاية رابطة تجار السيارات في مصر وقد حصل المعرض على اهتمام كبير من التجار والموزعين لتحريك الركود في السوق. كما سيشارك في المعرض بنوك وشركات تأمين وشركات تقسيط مباشر لتقسيط السيارات الجديدة والمستعملة بالاضافة الي تواجد شركات تقدم خدمة Trade in أو استبدال السيارات في المعرض.

* ألا تري أن الوقت بين تنظيم هذا المعرض وأوتوماك فورميلا قليل للغاية ؟
- لا يوجد مشكلة أن يتم تنظيم معرض أوتوماك فورميلا بعدنا بأيام قليلة لأن لكل معرض رسالة مختلفة عن الآخر وأنا رسالتي البيع المباشر للجمهور ولا يوجد تنافس بين أوتوماركت وأوتوماك فورميلا ولكن يمكن أن نكمل بعضنا البعض من خلال تحريك أوتوماركت للسوق والمبيعات بما يدفع السوق لزيادة الحركة وتنشيط الشركات لتقديم موديلاتها الجديدة والمشاركة بها في المعرض.

* وهل تم التعاقد بالفعل مع أسماء كبير في عالم تجارة السيارات؟
- تم بالفعل التعاقد ولاتزال التعاقدات جارية ولدينا وعود من أسماء كبيرة للغاية ومعروفة في مجال تجارة السيارات في مصر بالمشاركة.
ads