logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

"فرانكفورت 2019": أهم طرازات BMW التي تجمع الاثارة ورؤية المستقبل

مارشدير
عرضت شركات مختلفة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات العديد من الطرازات المختلفة المميزة بين سيارات جديدة وتجريبية وسيارات بمحركات تقليدية أو هايبرد أو كهربائية، وتشمل الشركات التي طرحت موديلاتها في المعرض شركة BMW التي قدمت:

ألبينا B3 تورينج:
وهي سيارة واجن خضراء اللون بتصميم شرس وتعتبر شركة ألبينا من الشركات المتخصصة في تعديل سيارات BMW حيث ترفع من قوة طرازات الشركة المختلفة وتزيد التجهيزات الفاخرة المتوفرة فيها عن الموديلات العادية والطراز الأحدث الذي ظهر في فرانكفورت ليست مختلف ويحمل اسم ألبينا B3 تورينج ويعتمد على الجيل الجديد من الفئة الثالثة ستيشن واجن.
وحصلت السيارة على تجهيزات داخلية أكثر فخامة ومزيد من القوة الحصانية وعجلات ألبينا المميزة متعددة الأذرع.

BMW Concept 4:
وهي سيارة تجريبية مميزة التصميم من فئة الكوبيه وتستعرض ملامح الجيل المقبل من الفئة الرابعة من الشركة ولكنها تخبيء كذلك ما تجهزه الشركة لسيارتها السيدان الكهربائية الجديدة i4 مع شبكة التهوية الضخمة الأمامية والعجلات 21 بوصة التي تعطي للسيارة مظهر عام قوي وشرس.

BMW i Hydreogen Next:
تقدم الشركة سيارة هيدروجينية جديدة تعتمد على موديلات X5 متعددة الاستخدامات، ولكن هذه السيارة ليست موديل تجريبي فقط حيث أكدت الشركة أنها ستطلق في العالم في عام 2022. وتأمل الشركة في بيع المزيد من السيارات التي تعمل بخلايا الوقود في 2025 ولكن هذا سيعتمد على متطلبات السوق والظروف العامة.

BMW X6:
كشفت الشركة في يوليو الماضي عن X6 موديل 2020 المحدث في التصميم والتقنيات مع شبكة تهوية أكبر مضيئة ولكن ظهورها الأول في المعارض للجمهور يأتي في فرانكفورت. وتتميز السيارة الكوبيه متعددة الاستخدامات بزيادة الرحابة الداخلية ومساحات التخزين عن السابق مع سعر يبدأ من 64.300 ألف دولار بزيادة حوالي 3000 دولار عن السابق ويتوفر للسيارة محركات تيربو 3 لتر بقوة 335 حصان و4.4 لتر تيربو بقوة 523 حصان.
ads