logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

بريليانس تقدم V6 الجديدة في مصر بسعر 309.900 ألف جنيه

مارشدير
أعلنت شركة بريليانس البافارية وكيل سيارات بريليانس في السوق المحلي عن توفر سيارتها V6 في السوق المحلي المصري بأسعار تبدأ من 309.900 الف جنيه. وتأتي أسعارها كالتالي:
أول فئة ديلوكس 309.900 ألف
ثاني فئة جراند ديلوكس 329.900 ألف
ثالث فئة فلاج شيب349.900 ألف.

وتتميز السيارة بمحرك 1500 سي سي بقوة تصل الي 112 حصان وعزم دوران 220 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك DCT من 7 سرعات. وتتوفر السيارة في 3 اصدارات تأتي بمزايا مختلفة تشمل 5 مقاعد بالسيارة وعجلات ألومنيوم 18 و19 بوصة حسب الاصدار وونظام توجيه كهربائي ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ووسائد جانبية في اعلي اصدار وأحزمة أمان أمامية من 3 نقاط.

كما تأتي السيارة بنظام التحكم في الثبات الالكتروني ونظام محرك مضاد للسرقة وتثبيت لمقاعد الأطفال ونظام توقع التصادم وضوء توقف عالي وزجاج ملون وقفل أمان للأطفال ومراقب ضغط الاطارات وحساسات خلفية وراردار أمامي ومع مصابيح ضباب أمامية ومصابيح أمامية أوتوماتيكية ومصابيح نهارية ليد وعجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف وشاشة لعرض البيانات وتكييف أوتوماتيك.

وتمتد التجهيزات المختلفة الي USB وتكييف هواء خلفي ومقاعد جلدية أو قماشية وفتحة سقف في الاصدار الثاني والثالث ودخول السيارة بدون مفتاح وادارة المحرك عن بعد وريموت كنترول وشاشة TFT ملونة واتصال واي فاي وبلوتووث ومثبت للسرعة ونظام جي بي اس ومرايا أبواب كهربائية خارجية قابلة للطي كهربائيًا في أعلي اصدار وتعديل مقعد الراكب الأمامي يدويًا في 4 اتجاهات.
ads