logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

شاهدوا الشكل المتوقع لهيونداي توسان 2021 المرتقبة

مارشدير
في الأسبوع الماضي، ظهرت صور تجسسية للجيل التالي من هيونداي توسان مع قدر أقل من التمويه، ووفرت تلك الصور أفضل نظرة على الواجهة الأمامية المعاد تصميمها. بينما لا تزال هناك كميات كبيرة من التمويه التي تغطي سيارة الـSUV بما يمنعنا من رؤية تفاصيل التصميم، ولكن هذا لم يمنع المصمم Kolesa.ru من عمل تصميم توقعي يظهر لنا كيف يمكن أن تبدو توسان الجديدة.

وقد أكد سانجيوب لي، نائب رئيس قسم التصميم في مركز هيونداي للتصميم أن التصميم الجديد لتوسان سيجعلكم تشعرون بالخوف، وإذا كان هذا الأمر دقيق، فمن المؤكد أننا نتوقع أن يكون لها إعادة تصميم جذرية. وتعد سوناتا الجديدة واحدة من أفضل سيارات السيدان في فئتها، ويبدو أن توسان يمكنها أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لسيارة الـSUV المدمجة.

وفي المقدمة، أضاف الفنان شبكة تهوية جديدةمع تصميم من الموديل التجريبي Grandmaster وتصميم مصباح أمامي يتناسب مع موديلات هيونداي الأخرى الجديدة مثل سانتافي وفينيو، ولكن مع وجود تمويه كثيف على الجزء الخلفي من السيارة فقد زاد مستوى التوقع لدي الفنان في تصميم الجزء الخلفي في سيارته المعروضة.

وفي الصور التخيلية، تم إعادة وضع لوحة الأرقام على غطاء صندوق السيارة بدلًا من الاكصدام على عكس النموذج الحالي. ويعتقد Kolesa أن توسان من المرجح أن تستخدم المصابيح الخلفية الطويلة الأفقية، والتي تم نقلها في الصورة التخيلية بنفس نمط المصابيح الخلفية لسانتافي. وبشكل عام، يأتي التصميم ذو مظهر حاد للغاية يقترب مما وعد به نائب رئيس تصميم الشركة.

وبالنسبة لخيارات المحرك، من المتوقع أن تستخدم السيارة محركاتت من الجيل التالي سعة 2.5 لتر Theta3 وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وستتوفر بالدفع الأمامي والرباعي.
ads