logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

بيجو 301 موديل 2020 تقدم بسعر يبدأ من 229.990 ألف جنيه

مارشدير
أعلنت شركة مانسكو وكيل سيارات بيجو في مصر توفر موديلات بيجو 301 السيدان المدمجة كموديلات 2020 في الفترة الحالية وقالت الشركة أن سعر السيارة يبدأ في مصر من 229.990 ألف جنيه حيث تطرح السيارة في السوق المحلي المصري في 3 فئات مختلفة.

وتتميز السيارة بمحرك VTi سعة 1600 سي سي بقوة 115 حصان كما يتوفر لها ناقل الحركة الآلي الجديد من 6 سرعات كما تأتي بالكثير من مزايا الأمان النشطة والعادية في كل الاصدارات من العادية الي الأعلي. وناقل الحركة الجديد، الذى تم تصميمه وتطويره بالتعاون مع AISIN، يسمى EAT6 ويقدم تكنولوجيا Quickshift كما يحقق المحرك أقل درجات الانبعاثات الكربونية نظرًا لتمكنه من تقليل مستويات الاحتكاك واستخدام تقنيات lock-up clutch converters لمنع الانزلاق.

كما يتوفر للسيارة الشاشة الكبيرة بحجم ٧ بوصة وبتكنولوجيا اتصال سريعة مع الكاميرا الخلفية مع عرض محتويات الهاتف بنظام AutoTM، Apple Carplay TM، أو MirrorLink i. وتتميز في الداخل بصالون حديث مع التابلوة الأبيض ذووالشاشة الكبيرة بحجم ٧ بوصة التى تتوسط التابلوه. كما تأتي السيارة بحقيبة خلفية كبيرة يمكن أن أن تزيد مساحتها من ٥٠٦ ديسيميل مكعب إلى ١٣٢٢ ديسميل مكعب بحركة بسيطة فى المقاعد لخلفية، والتى يمكن طيها بنسبة ١٣ أو ٢٣.

وتأتي السيارة بفتحات تهوية أمامية، مصابيح أمامية داخل الهيكل وإكسسوارات أنيقة مع إضاءات الليد وتأثير المخالب فى المصابيح الخلفية.مع الإطارات الجديدة بحجم ١٥ و١٦ بوصة.كما يتوفر لها فرامل ABS، معاون فرامل الطوارئ، والضغط المنخفض للإطارات. مع وسادتين هوائيتين وأحزمة الأمان الثلاثية والمقاعد الخلفية مزودة بإضافات IsoFix للأطفال.
ads