logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

ترقب لطرح سكودا كاميك في معرض أوتوماك فورميلا 2019

مارشدير
ينتظر أن تشارك سكودا بقوة في معرض أوتوماك فورميلا 2019 وان كانت المشاركة لم تؤكد بعد ولكن احتمالات مشاركتها قوية خاصة في ظل تواجد موديلات جديدة مرتقب طرحها من الشركة وعلى رأسها موديلات سكودا كاميك الجديدة التي لم تصل الى مصر بعد لترافق موديلات كودياك وكاروك الجديدة.

والسيارة مختلفة عن كودياك وكاروك حيث أنها تستهدف الجمهور الأصغر سنًا مثلها مثل سيارة فولكس فاجن تي كروس الأكثر متعة عن تيجوان مع استمرار كاميك في حمل تصميم مثير وشرس، لكن ترتيب المصابيح الأمامية مع تحول المجموعات العلوية الرفيعة لأضواء نهارية والمجموعة في الأسفل هي في الواقع المصابيح الرئيسية، لذلك فهي بشكل فعال تأتي بتكوين عكسي للمصابيح مقارنة مع كودياك وكاروك.

وفي الخلف، تتميز المصابيح الخلفية الأنيقة بوحدات اشارة خاصة للدوران تظهر لأول مرة في كامياك لتجعلها أكثر رقيًا في التصميم. ويبلغ طول السيارة 4.24 متر وتوفر 400 لتر من حجم التخزين مع وجود المقاعد الخلفية في مكانها وسعة 1.395 لتر بمجرد طي المقاعد. وتتميز السيارة بالرحابة في المقصورة، مع الإشارة إلى أن هناك 77 سم بين مؤخرة المقعد الخلفي ومؤخرة المقاعد الأمامية.

كما يجب أن نذكر أن النسخ بالمواصفات الأعلي يمكن تجهيزها بمجموعة عدادات رقمية بالكامل مقاس 10.25 بوصة، في حين يبلغ حجم شاشة اللمس لنظام المعلومات والترفيه 6.5 أو 8 أو 9.2 بوصة. أما أنظمة السلامة فهي وفيرة مع نظام المساعدة في الحفاظ على المسار، والتحكم التكيفي في الثبات، والكبح التلقائي للطوارئ.

وتأتي القوة من محرك بنزين سعة 1.0 لتر بقوة 115 حصانًا أو محرك سعة 1.5 لتر من أربع أسطوانات بقوة 150 حصان. وتأتي السيارة حصريًا مع الدفع بالعجلات الأمامية.
ads