logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

طلبات من مصر ودول أخرى لفتح أسواق لشركة سيارات الأجرة LEVC

مارشدير
في شوارع لندن، توجد سيارات الأجرة السوداء التابعة للشركة البريطانية London Electric Vehicle Company LEVC في كل مكان، وبالفعل عدة مرات كانت الشركة على وشك التوقف ولكن مع ادارة يورغ هوفمان، المدير السابق لشركة أودي لفريق LEVC منذ بداية العام، فهو يرغب في جعل الشركة البريطانية ناجحة مرة أخرى وجلب المزيد من سيارات LEVC على الطرق الأوروبية.

وقد خفض هوفمان بالفعل الإنتاج وخفض الوظائف وفي خطوة مرتقبة، يخطط للتوسع في نطاق المنتجات ودخول الأسواق الجديدة. وتملك الشركة التي توجد في بريطانيا مجموعة جيلي الصينية والتي تملك فولفو أيضًا. وحتى الآن، تقدم LEVC فقط النسخة الكهربائية من سيارة الأجرة، والتي تستخدم بشكل رئيسي في لندن. ولكن فقط من خلال السوق البريطاني لا يتحقق الربح بشكل كبير.

وتبيع LEVC حاليا 3000 سيارة أجرة كهربائية سنويا. ومع ذلك، فإن المصنع في مدينة كوفنتري البريطانية يوفر طاقة إنتاج سنوية تبلغ 20 ألف سيارة. وقال هوفمان: "لكي نحقق ارباح أكبر، علينا تطوير منتجات وأسواق جديدة". ومن 2021، ستقدم الشركة سيارة فان بالاضافة الي التاكسي.

وتعتمد كلتا السيارتين على نفس التكنولوجيا: محرك كهربائي مع محرك احتراق صغير لزيادة مدى التنقل مع النطاق الإجمالي بأكثر من 600 كيلومتر. وعلى الرغم من أن الأعمال البريطانية في المستقبل هي مركز أعمال الشركة فتخطط الشركة لزيادة مبيعاتها في أوروبا من مركز جديد في فرانكفورت، حيث يريد البريطانيون خدمة الأسواق الأوروبية. كما تلقى هوفمان بالفعل طلبات من مصر واليابان والشرق الأوسط لفتح أسواق جديدة ومع ذلك، يجب أن يكون التركيز على أوروبا.
ads