logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تقرير: 8 سيارات تباع في مصر بين أفضل السيارات "راحة" في أمريكا

مارشدير
سواء كنت تتنقل بين مدينة مزدحمة أو الطرق الريفية المنعزلة أو تسير مسافات طويلة على الطريق السريع، فإن الراحة هي المفتاح. وهناك العديد من العوامل، من عجلة القيادة المغطاة بالجلد إلى الصندوق الخلفي الكبير للأمتعة، يمكنها أن تؤثر على متعة القيادة.

وفي الولايات المتحدة، قامت بعض التقارير بتقييم الموديلات الأعلى للراحة والأفضل في جودة المقصورة ومساحة الشحن. وجاء وفق هذا مزيج من سيارات السيدان، الهاتشباك، الميني فان، وسيارات الدفع الرباعي وتشمل تلك السيارات التي يتوفر بعضها في مصر:

- مازدا 3: وتعتبر السيارة مريحة وتستوعب 5 ركاب وتوفر العديد من التجهيزات الخاصة المميزة مع فرش جلدي وتكييف ثنائي المناطق وعجلة قيادة وذراع نقل حركة بفرش جلدي.

- فولكس فاجن جولف: وتعتبر سيارة هاتشباك تتميز بمقصورة جذابة وأماكن تخزين عديدة وتتسع الي 5 ركاب وتوفر سعة تخزين منافسة في فئتها خاصة في ظل طي المقاعد الخلفية مع فرش جلدي مميز ومقاعد أمامية بخاصية التدفئة.

- هيونداي سوناتا: وتتميز السيارة بمقاعد مدعمة والعديد من مساحات التخزين ونظام ترفيهي مميز وفرش جلدي ومقعد سائق وراكب قابل للتعديل ومقاعد أمامية بخاصية التبريد ونظام تكييف أوتوماتيك ثنائي المناطق.

- سوبارو امبريزا: وتتسع السيارة الي 5 ركاب وتتميز بمقصورة واسعة وفرش جلدي وعجلة قيادة وذراع نقل حركة جلدي ومقاعد أمامية بخاصية التسخين ومقعد سائق قابل للتعديل وتجهيزات ترفيهية عديدة.

- هوندا سيفيك: وتتميز السيارة في بعض الفئات بفرش جلدي أو قماشي مع عجلة قيادة أو ذراع نقل حركة جلدي مع تجهيزات أخرى عديدة.

- هيونداي النترا: وتتوفر في أمريكا في صورة سيدان وهاتشباك وتتسع الي 5 ركاب وتتميز بتجهيزات فاخرة تشمل فرش جلدي ومقاعد بخاصية التسخين ومقعد سائق قابل للتعديل وتجهيزات أخرى عديدة.

- كيا سيراتو: وتعتبر سيارة سيدان مدمجة وتتميز في توفير مساحة كبيرة للأقدام والرؤوس مع سعة لخمسة ركاب وأحد أكبر سعات التحميل للحقيبة الخلفية في فئتها. ويتوفر لبعض فئاتها مقاعد بنظام التبريد والتدفئة وفرش جلدي ومقعد سائق قابل للتعديل في 10 وضعيات.

- تويوتا كامري: وتباع في أمريكا بسعر يبدأ من 24.095 ألف دولار وهي سيارة متوسطة الحجم وتشمل المزايا التي توفر الراحة فيها بلوتووث وفتحة USB وواي فاي وابل كار بلاي ونظام ترفيهي Entune وشاشة 7 بوصة وامكانية اضافة مدخلين USB وشحن لاسلكي للهاتف وراديو عبر الأقمار الصناعية وشاشة 8 بوصة، وتتوفر السيارة في مصر بالطلب الخاص.
ads