logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

تقرير صيني: مصر أحد أنجح دول العالم في مبيعات حافلات جولدن دراجون

مارشدير
قال تقرير لموقع sohu الصيني أن مبادرة "حزام واحد وطريق واحد" ركزت في النصف الثاني من عام 2013 على التعاون العالمي لبناء مجتمع موحد مع الاستمرار في توسيع "دائرة الأصدقاء" الدولية للصين وهو ما أثر بشكل عميق على التطور الاستراتيجي لمجموعة Jinlong Automobile Group للسيارات.

ومنذ إنشائها في عام 1988، تحملت مجموعة Jinlong Automobile Group مهمة تنشيط قطاع الحافلات الصينية. وبدءًا من مبادرة "حزام واحد، طريق واحد"، استغلت المجموعة بنشاط الفرص الجديدة التي أتاحها المبادرة، والتي تتابع عن كثب احتياجات النقل في البلدان على طول "الحزام والطريق"، مما زاد من السوق الدولية لهذه الشركة، والتشجيع المستمر لتصدير المركبات.

وأنشأت الشركة مصانع تجميع في الخارج وفي أغسطس 2016، فازت مجموعة Jinlong Automobile Group بـ "China Machinery Top 500" و"China China Top Top 500" ؛ وفي يونيو 2018، حصلت المجموعة من خلال علامات Jinlong Bus وHiger Bus وGolden Passenger Car على التوالي على قيمة توازي 37.815 مليار دولار.

ومنذ عام 2000، أطلقت مجموعة Jinlong Automobile Group استراتيجية تسويق في الخارج. وفي العشرين عامًا الماضية، التزمت دائمًا بالرؤية العالمية وركزت على "الحزام والطريق" لتعميق الأسواق الخارجية وتحقيق نتائج مثمرة. وبنهاية عام 2018، كانت المجموعة قد صدرت الي 167 دولة ومنطقة، وباعت أكثر من 600.000 ألف مركبة في جميع أنحاء العالم.

وفي السنوات الثلاث الماضية، بلغ عدد الدول على طول مبادرة الحزام والطريق 70 دولة من بينها ماليزيا وميانمار وتايلاند والفلبين والعراق ومصر وباكستان وسريلانكا وروسيا. وفي المملكة العربية السعودية، أصبحت حافلات التنين الذهبي جولدن دراجون وسيلة النقل الأكثر موثوقية للأشخاص المهمين مثل الحج. وفي تايلاند، سواء كانت بانكوك أو فوكيت، توجد حافلات Jinlong التي تقود الزوار لمشاهدة المشاهد الغريبة. وفي مصر، تتواجد حافلات جولدن دراجون ليلا ونهارا على الطرق لتصبح شريكا تجاريا للسكان المحليين.
ads