logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أول نظرة على نيسان باترول 2020.. واطلاقها في معرض دبي

مارشدير
الجيل الحالي من نيسان باترول موجود منذ حوالي عقد من الزمن، وعلى الرغم من ذلك، ما زلنا نحبها رغم عمرها. ومع ذلك يبدو أن السيارة في الوقت الحالي تحتاج الي مزيد من التطوير والحصول على مظهر جديد وبالفعل لدينا لمحة عن شكل باترول 2020 الجديدة كليًا.

وحصلت السيارة على تصميم جديدة في الجزء الأمامي مع المصابيح الأمامية الجديدة على شكل حرف C وشبكة تهوية أكبر في الحجم في منتصف الاكصدام الأمامي والذي بدوره تم تعديله مع جوانب محفورة داخله ومداخل تهوية قوية مع لمسات كرومية مصقولة. كما تم تغيير المصابيح الخلفية مع تصميم أطول وتصميم جديد للباب الخلفي للسيارة مع مزيد من الخطوط الجديدة.

كما زود الجزء الخلفي باكصدامات جديدة منحوتة واسبويلر محدث ولكن باقي جسم السيارة لم يتغير رغم اعتمادها على عجلات معدنية جديدة. ولا توجد صور داخلية في الوقت الحالي، ولكن قد تشهد المقصورة بعض التغييرات في الداخل. وربما قد تحصل على نظام ترفيهي جديد يدمج بشكل أفضل مجموعة أمان نيسان الذكية التنقل ولوحة القيادة نفسها يمكن أن تحصل على تحديث كذلك.

وفي الوقت الحالي، لا توجد كلمة عما إذا كان سيكون هناك أي تحديثات فنية على محرك V8 سعة 5.6 لتر أم لا، وهو في وضعه الحالي، ينتج قوة 394 حصان وعزم دوران 560 نيوتن متر. ومن المحتمل تقديم السيارة في معرض دبي الدولي للسيارات في نوفمبر المقبل.
ads