logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

وكيل زوتي: لا توجد Z100 أوتوماتيك وقطع غيار Z300 الأرخص في فئتها

مارشدير
بعد تقديم مجموعة IFG جروب وكيل سيارات زوتي موديلات Z100 الهاتشباك الصغيرة بخصم خاص يجعل سعرها 131.500 ألف جنيه كأقل سعر سيارة في مصر في الوقت الحالي، بات الاهتمام كبير بهذه السيارة ولكن الكثير من الراغبين في الشراء طالبوا الشركة بتوفير نسخة أوتوماتيك منها وهو ما قابلته الشركة في مصر بالتأكيد على أن السيارة مانيوال فقط ولا يوجد منها نسخ أوتوماتيك حيث أن الشركة المصنعة لم تقم بتصنيع نسخة أوتوماتيك من هذه السيارة وليس لديها سيارات هاتشباك صغيرة مثل هذه السيارة بناقل حركة أوتوماتيك.

كما أكدت الشركة على أن السيارة لا تتوجد لدى معارض أو موزعين في الوقت الحالي ولكنها تتوفر فقط في معارض الشركة المختلفة. وكانت الشركة قد خفضت سعر السيارة في الفترة الأخيرة ليصبح أقل من أسعار سوزوكي ألتو وتتحول السيارة لأرخص سيارة في مصر.

ومع ذلك تأتي السيارة بتجهيزات مميزة عديدة تشمل وسائل أمان مثل الايرباج الأمامي وحساسات الركن الخلفية والباور ستيرينج والفرامل ABS والتكييف ومصابيح الضباب والسنتر لوك والمرايا الكهربائية الجانبية والزجاج الكهربائي في السيارة وشاشة رقمية بالسيارة مع مزايا أخرى عديدة.

ومن جانب آخر أكدت الشركة أن Z300FL تتوفر منها نسخة مانيوال عليها عرض سعري في الوقت الحالي بينما يوجد لها نسخة أوتوماتيك كموديلات 2019، وقالت الشركة أن السيارة يتوفر لها قطع غيار بسعر أقل من المتوسط ويعتبر أرخص سعر لقطع غيار في فئتها. ويبلغ سعر السيارة 167.990 ألف جنيه في العرض للنسخة المانيوال بينما النسخة الأوتوماتيك تأتي بسعر 216 ألف جنيه.
ads