logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

فورد تتعاقد مع وكيلين لسياراتها في السعودية بدلًا من وكيل واحد

مارشدير
بينما تواصل شركة الجزيرة للتوكيلات تقديم سيارات فورد في المناطق المركزية والشرقية والشمالية من المملكة العربية السعودية، باتت شركة محمد يوسف ناغي موزع فورد ولينكولن في المناطق الغربية والجنوبية من البلاد. ويأتي التوزيع الجديد لشبكة الموزعين كجزء من التزام شركة فورد بمنطقة الشرق الأوسط وجهودها لبذل مستويات أعلى من الجهد لتحقيق رضا العملاء.

ويأتي توزيع المناطق لفورد في السعودية بعد عام من توقيع اتفاق مع الموزع الثاني لفورد ولينكولن في السوق السعودي حسب قول راندي كريجر رئيس الأسواق المباشرة في فورد العالمية. وأضاف أن السوق السعودي هام للغاية بالنسبة لهم وأنهم واثقون في الاتفاق الجديد للتوزيع فيما يتعلق بزيادة نمو مبيعات الشركة في المملكة.

فيما قال محمد يوسف ناغي، رئيس شركة محمد يوسف ناغي أنهم سعداء للتوسع في عرض وتوزيع سيارات فورد ولينكولن في المملكة، بينما قال رئيس شركة توكيلات الجزيرة، عبدالله بن فهد أنهم قاموا بخدمة فورد ولينكولن في السعودية لأكثر من 30 عام واستمرار تطلعهم للأمام في عمليات التوزيع المميزة مع توفير الدعم المتوقع من الشركة.

وقالت شركة فورد أنها تبدأ عصر جديد في السعودية مع اعادة تشكيل وتقسيم المناطق في السعودية بين اثنين من الموزعين وكلاهما سواء توكيلات الجزيرة أو محمد يوسف ناغي معروفين بالعمل المميز في المملكة في قطاع السيارات مع تاريخ طويل في هذا المجال.
ads