logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

في حفل كبير.. ستروين تعلن عن سياراتها الجديدة كليا في السوق المصري

مارشدير
أعلنت مجموعة القصراوي للسيارات "القصراوي جروب" في حفل تم تنظيمة مساء أمس عن عودة وبدء نشاط العلامة الفرنسية "سيتروين"، مع المجموعة، وتم نظيمه في تحت سفح الاهرامات بمنطقة " الصوت والضوء" وشهد الحفل حضور شخصيات عامة.

وأطلقت المجموعة خلال الحفل سيارة سيتروين C5 اير كروس الجديدة بثلاث فئات.
- LIVE بسعر 439 ألف جنيه.
- LEEL بسعر 489 ألف جنيه.
- SHIN بسعر 539 ألف جنيه.

وتم الاعلان عن ستروين c3 اير كروس وجاءت الاسعار كالاتي:
- LIVE بسعر 269.9 الف جنيه.
- FEEL بسعر309.9 ألف جنيه للاولي منها والنسخة الأعلى بسعر للبيع 312 ألف جنيه.
- SHIN تقدم بسعر الأولي 339 الف جنيه، والأعلي بسعر بيع 345 الف جنيه.

وستروين C5 ذات محرك من فئة 6 نقلات حركية، وسعة داخلية 1600 سي سي، بقدرة محرك تبلغ 156 حصانا، تترجم إلى 6 آلاف لفة في الدقيقة الواحدة، ما يساعد في زيادة معدل تسارع السيارة الذي يصل إلى 9.6 ثانية فقط للوصول إلى سرعة 100 كم.
وخلال الحفل ألقي إسلام القصراوي، نائب رئيس مجلس ادارة القصراوي جروب، كلمة وقال " إن تنظيم الحدث يعكس ثقة الشركات العالمية في السوق المصرية، مؤكدا أن الشركة عملت على ضخ استثمارات جديدة في العلامة سيتروين لتبدأ بها رحلة جديدة في السوق المصري".
ومن جانبه قال مدير سيتروين لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في كلمته، إن هذه الشراكة لا تمثل مجرد بداية فصل جديد في تاريخ كل من مجموعة PSA وشريكتها، بل من المتوقع أن تفتح المجال أمام إمكانيات جديدة لعملائنا في مصر الذين من المقرر أن تقدم لهم سيارات مصصمة وفقا لأعلى معايير الراحة والسلامة والبيئة.

وأضاف: قدرت مشترياتنا في عام 2018 بمبلغ 10 ملايين يورو في حين من المتوقع أن تصل هذا العام إلى 20 مليون يورو، ولدينا خطة لزيادتها إلى 100 مليون يورو في الوقت المناسب".
وبدوره قال مصطفى حسين، المدير العام لشركة سيتروين مصر في كلمته،انه تم اطلاق خدمة الصيانة السريعة لإغاثة أعطال الطريق، وأطلقت الشركة تطبيقا جديدا لسيتروين وهو حدث حصري لملاك سيتروين.
وتم بث فيديو اثناء الحفل لتطبيق يتيح اكتشاف أعطال السيارة والتعرف عليها وإظهار جميع المعلومات الخاصة بالسيارة.
وقال المدير العام لشركة سيتروين مصر، إن الشركة تبدأ مرحلة جديدة لسيتروين في مصر وتم الإعداد لهذه الرحلة مبكرا، مضيفًا: لدينا آلان 8 موزعين معتمدين و٥ مراكز خدمة معتمدة، وأن تعمل على توسيع قاعدة أعمالها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى توسيع شبكة موزعينا المعتمدين ومراكز الخدمة لتغطي كافة أنحاء الجمهورية.

ads