logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

تصور للتصميم المحتمل لهوندا CR-V المحدثة لعام 2020

مارشدير
تم طرح الجيل الخامس من هوندا CR-V قبل ثلاث سنوات، لذلك لا نتوقع رؤية بديل أو جيل جديد في أي وقت قريب. ومع ذلك، فقد حان الوقت لتلقي السيارة نسخة محسنة بصورة أكبر للحفاظ على المبيعات قوية في هذه الفئة سريعة التطور ولكن لا يتوقع أي تغييرات ثورية في التصميم.

ورغم أن هوندا ليست مستعدة لعرض CR-V طراز 2020 حتى الآن، لكن مشاهد وصور النماذج الأولية المموه سمحت للفنانين الرقميين بتوقع الشكل المرتقب لموديلات 2020 من السيارة وكيف يمكن أن تكون. وقدم الفنانون للسيارة تصميم شبكة أكثر حداثة في الواجهة الأمامية مع جزء مركزي مطلي بالكروم في الشبكة.

وفي الجزء السفلي من الشبكة، تمت إضافة حلية سداسية على شكل قرص العسل لتحل محل الشرائح الأفقية للطراز الحالي، كما تحتوي الواجهة الأمامية على مداخل جديدة للتهوية تمنح الكروس أوفر تصميم أكثر تميزًا. أما المصابيح الأمامية، فقد تركت دون تغيير.

وفي الخلف، تم تزويد سيارة هوندا CR-V 2020 بمخارج عادم بتصميم شبه منحرف، في حين تتميز المصابيح الخلفية المطورة بلمسات ملونة بينما لم يقدم الفنانون أي تصورات للمقصورة الداخلية، والتي من المحتمل أن تحصل أيضًا على بعض التحسينات الطفيفة.

ومن المحتمل أن تكون تحديثات هوندا CR-V 2020 تجميلية فقط ترتبط بالشكل الخارجي والداخلي، لذا ينبغي أن تستمر خيارات المحرك من طرازات 2019 كما هي، وتشمل محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر ينتج قوة 184 حصانًا وعزم دوران قدره 180 رطلًا، بينما يأتي المحرك 1.5 لتر تيربو بقوة 190 حصانًا وعزم دوران يبلغ 179 رطلًا.

ويتوفر كلا الطرازين بنظام الدفع بالعجلات الأمامية أو الدفع الرباعي ولكن الـ CVT هو خيار النقل الوحيد. وتبدأ الأسعار من 24.350 دولار، ولكن هذا قد يزيد قليلًا في طراز 2020 المحدث. ولم تعلن هوندا عن موعد وصول CR-V 2020، لكن يتوقع أن يتم الكشف عنها قبل نهاية العام.
ads