ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

جيب لديها بعض التحديثات القادمة لرانجلر 2020

مارشدير
خلال الأشهر القليلة الماضية، تحول جزء كبير من انتباه جيب نحو موديل جلادياتور الجديد كليا، ولكن بعد الكشف عنه سيعود اهتمام الشركة الي موديل معروف لديها وهو رانجلر الذي طرحت منه نسخة جديدة تماما في 2018، ولكن جيب قررت أن الوقت قد حان لبعض التحديثات بما في ذلك باقة جديدة من التحديثات للمحركات بالاضافة الي زيادة سعر السيارة.

وقالت تقارير أنه تم تحديد رانجلر ورانجلر ليميتد 2020 للحصول على بعض الخيارات الجديدة والتي ستشمل باقة الإضاءة الخارجية LED الاختيارية لاصدارات Sport S بينما تمت إضافة التحكم الأمامي في الاضاءة العالية اليًا إلى مجموعة Advanced Safety Group فقط عند تجهيز السيارة بشاشة لمس Uconnect مقاس 84 بوصة مزودة بنظام ملاحة.

وسيكون هناك أيضًا نموذج جديد تمامًا، هو رانجلر Black & Tan Edition الذي يستند إلى اصدار Sport S، ويضيف هذا الموديل الجديد عناصر مثل سقف مرن ناعم القماش بخيارين وعجلات 17 بوصة من الجرانيت المصنوع من الكريستال واطارات لجميع التضاريس وشعارات جيب سوداء اللون وعتبات جانبية ومقاعد بقماش تان هيرتاج، وشاشة لمس Uconnect مقاس 7 بوصة، والتحكم في المناخ مزدوج المناطق، وراديو Sirius XM Satellite. كما يمكن الحصول على الإصدار Black & Tan Edition في بابين وأربعة أبواب وسيكلفان تكلفة إضافية تبلغ 1695 دولار اضافية لنسخة Sport S.

وسيتم تقديم ما مجموعه 12 لونًا خارجيًا لموديلات 2020 أيضًا، بينما ستحل اللون Heritage Tan محل Dark Saddle في الداخل. وبالنسبة لتحديثات المحركات، فستحصل السيارة على محرك EcoDiesel V6 سعة 3.0 لتر، ولكن ليس حتى وقت لاحق من العام. كما سيتم توفير نسخ رانجر صحارا المزودة بناقل الحركة الأوتوماتيك إعداد هجين خفيف الوزن eTorque مع محرك V6 سعة 3.6 لتر. وفي الوقت الحالي، سيكون هذا هو نموذج رانجلر الوحيد في التشكيلة الذي يحتوي على هذا النظام.

وسيتم استبدال خيار المحرك 2 لتر eTorque لتر من طرازي Sport وRubicon بإصدار بغير تجهيز eTorque مع محرك اربع أسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني. وستأتي رانجلر 2020 بزيادة سعرية أساسية قدرها 250 دولارًا في جميع الاصدارات، على الرغم من أن طرازي Sport وRubicon بالمحركات التي لن تشمل نظم e-Torque سيكلفان أقل من العام الماضي.
ads