ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

موديلات سيات 2020 تأتي بتجهيزات وألوان جديدة

مارشدير
أعلنت سيات تقديم بعض التحديثات المحدودة لكامل قائمة سياراتها التي تشمل موديلات Mii وتاراكو لجعلهم أكثر جاذبية للمشترين كموديلات 2020، وبالنسبة لموديلات مثل أرونا فتميزت بخيارات لونية جديدة شملت اللون الأحمر بيور الذي أصبح يتوفر كذلك في طرازات ابيزا الهاتشباك.

أما موديلات أتيكا فحصلت على نظام ترفيهي جديد مع شاشة 8 بوصة محل الشاشة 6.5 بوصة الجديدة كما تتوفر بمخرجين USB في نسخة ستايل واكسلانس وFR كما وفرت سيارت لنفس الاصدارات بنظام الدفع الامامي نظام DCC للتحكم الديناميكي في الشاسيه.

وتشمل التغييرات الاخاري اضافة مخارج طاقة 12 فولت و230 فولت في الجزء الخلفي من السيارة مع ألوان جديدة تشمل الأسود كريستال وباقة الأسود لموديلات FR التي تضيف تطعيمات سوداء في اطارات النوافذ وقضبان السقف والمرايا الجانبية وفي داخل المقصورة.

اما تاراكو متوسطة الحجم فتتميز بتحديثات تشمل نظام مساعد القطر ومخرج 230 فولت في الحقيبة الخلفية، أما موديلات ألامبرا الميني فان فتتميز بشاشة 6.5 بوصة لنظام الملاحة ونظام رصد البقع العمياء والتعرف على اشارات المرور قياسيًا في كل اصداراتها، كما توفر للسيارة لون جديد هو الفضي ريفليكس.

أما أفضل موديلات الشركة مبيعًا المتمثل في موديلات ليون فتميزت بنسخة خاصة هي سبورت بلاك مات توفر اطار أسود في شبكة التهوية ونفس اللون في المرايا الجانبية والعجلات 18 بوصة والفرش ألكانتارا للمقاعد والتبطين الأسود للسقف، اما نسخة ليون سبورت تورر ST فتأتي بقضبان سقف سوداء مع ألوان تشمل الأحمر بيور في كل الاصدارات والرمادي ديناميك في اصدار FR فقط.

أما موديلات Mii فتم تحديثها لتكون اول سيارات الشركة الكهربائية بالكامل وستبدأ الانتاج بدون نظام الهايبرد في الربع الرابع من العام الجاري.
ads