logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

رينو تطرح سانديرو 2020 الجديدة في البرازيل

مارشدير
تم الكشف عن نسخة رينو سانديرو الهاتشباك الجديدة المحدثة لعام 2020، وقد لا تكون السيارة جديدة بالكامل على الرغم من إحضار عدد من التحديثات. وتكشف الصور الرسمية الأولى التي أصدرتها رينو البرازيل عن الأطراف الأمامية والخلفية، والتي تبدو محدثة بشكل كبير.

وفي المقدمة، تتلقى المصابيح الأمامية تحديثات بسيطة مقارنةً بالطراز الحالي الذي تم تحسينه في عام 2016، بما في ذلك وحدات الـ LED على شكل C. وتختلف الشبكة كذلك، بينما يكتسب الصادم الأمامي تصميمًا رياضيًا جديدًا كما يوجد تغيير آخر يتعلق بغطاء محرك السيارة الذي يمتد الآن نحو الشبكة.

وتبدو التعديلات أكثر دراماتيكية في الخلف حيث تتلقى السيارة موديل 2020 المصابيح الخلفية الجديدة التي تتبنى تصميمًا أكثر قربًا لتصميم رينو من داشيا مع مصابيح LED جديدة أيضًا. كما تم تحديث الصادم الخلفي أيضًا ولكن يظل الباب الخلفي وشكل النافذة الخلفية كما في السابق.

ومن المثير للاهتمام، أن أسماء ملفات الصور الموجودة على الموقع الإلكتروني في رينو البرازيل "cvt-front" و"cvt-back"، ربما تشير إلى اعتماد ناقل الحركة CVT في السيارة الجديدة. وقد يكون ناقل الحركة الجديد وحدة XTronic من نيسان.

وتأتي السيارة بالمحرك 1.6 لتر SCe 116 بقوة 113 حصان مع البنزين و116 حصان عند التشغيل على الإيثانول، الوقود المفضل في البرازيل. وهكذا يجب أن تكون أكثر كفاءة في استهلاك الوقود من الموديل الحالي ويجب أن تمثل وحدة SCE 1.0 الأصغر بمحرك 1 لتر النسخة الأساسية من السيارة.

وليست هناك أي صور للمقصورة الداخلية حتى الآن، لكن يجب أن توفير بعض التحسينات مثل المقاعد المعدلة ولوحة القيادة وألواح الأبواب. وسيتم تطبيق هذه التحديثات الخارجية والداخلية على جميع إصدارات سانديرو، بما في ذلك ستب واي وRS 2.0. وسيستمر بناء رينو سانديرو 2020 في كوريتيبا بالبرازيل للسوق المحلية ودول أمريكا اللاتينية الأخرى.

وفي الوقت الحالي، ليس من الواضح ما إذا كانت داشيا سانديرو ستحصل على نفس تحديثات رينو سانديرو. وتتحدث معظم التقارير عن طراز داشيا الذي سيحصل على جيل جديد كليًا يعتمد على قاعدة CMF-B من رينو.
ads