logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

وكيل فيات يعلن توفر 500 Dolcevita حاليًا في مصر

مارشدير
أعلنت شركة داينامكس للتوزيع وكيل سيارات فيات في السوق المحلي المصري عن تواجد سيارتها 500 Dolcevita الجديدة في السوق المحلي المصري في الوقت الحالي.

وتعتبر هذه السيارة نسخة خاصة مهداة للعملاء الراغبين في سيارة أكثر حصرية واناقة وتتميز السيارة بلون أبيض جيلاتو خاص مع لمسات حمراء مع شعار باسم Dolcevita كرومي وعجلات ألومنيوم قياس 16 بوصة وسقف قماشي قابل للطي.

وتميز الأناقة الراقية والغامضة لعالم القوارب المقصورة الداخلية في 500 Dolcevita بلوحة القيادة الخشبية ولضمان الاستقرار والمرونة والمقاومة الكاملة بمرور الوقت، يتم وضع الخشب على غلاف كربون خفيف للغاية من خلال عملية تجمع بين الحرف اليدوية، من عمليات الصنفرة، والطلاء، والتشطيب، ومراقبة الجودة، والمقصورة أكثر حصرية بفضل المقاعد الجلدية الجديدة من Frau ذات اللون العاجي مع شعار 500 مطرز واطارات حمراء.

وتتوفر السيارة بمحرك 1.2 لتر بقوة 69 حصانًا مزودًا بنظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي أو اليدوي، ونظام Twin Air بمحرك 0.9 لتر بقوة 85 حصانًا. ويعتبر الإصدار الخاص الجديد من 500 Dolcevita هو لروح الستينيات، عندما كانت روما موطنًا للنوادي الليلية الأنيقة والفنادق الفخمة التي جذبت ممثلين وكتاب، بينما التقى السياسيون وكبار الشخصيات في المقاهي العصرية.
ads