logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

ماذا كان سيقود نابليون وكليوباترا اذا عاشوا في القرن العشرين؟

مارشدير
كانت العربات التي تجرها الخيول هي وسيلة التنقل الأساسية لمئات وآلاف من السنين، وقادها واستخدمها الكثير من الشخصيات الشهيرة على مر التاريخ، ولكن ماذا لو كانت هذه الشخصيات قد ولدت في القرن العشرين، فماذا كانوا سيقودون من سيارات ؟

ماذا كان سيقود نابليون

كيلوباترا: سيارة رولزرويس مكشوفة كورنيش 
وهي أحد أشهر الشخصيات في التاريخ وآخر ملكات الفراعنة وعرفت بالحياة الفارهة وبالتالي فالسيارة التي كان يمكن أن تختارها سيارة فاخرة كذلك وغير معتادة وتعطي في نفس الوقت شعور الحرية الذي كانت تعشقه الملكة المصرية وتأتي السيارة بقوة 240 حصان ومحرك V12 سعة 6.75 لتر. 

ماذا كان سيقود نابليون

يوليوس قيصر: لامبورجيني سبادا 
وهو قائد روماني شهير وعاش في القرن الأخير قبل الميلاد ولعب دور كبير في تحويل الجمهورية الي امبراطورية ديكتاتورية في الامبراطورية الرومانية، وتفوق على عدد كبير من الأعداء في خلال فترة حكمه وبالتالي فيمكنه قيادة سيارة في القرن العشرين قادرة على التفوق على الكثير من الأشرار في السرعة مثل لامبورجيني سبادا بقوة 350 حصان ومحرك 12 سلندر. 

ماذا كان سيقود نابليون

جنكيز خان: تويوتا لاندكروزر j40
وولد في 1162 وتوفي في عام 1227 ميلاديًا وكان أكبر غازي في العالم وقاد القبائل المنغولية ونجح في السيطرة على آسيا بالكامل وشرق أوروبا ووصل الي مملكة المجر وبالتالي في حال ميلاده في القرن العشرين فهو في حاجة الي سيارة قادرة على التعامل مع الطرق الوعرة والمساحات الكبيرة التي يقطعها في السهول الاسيوية وتكون سيارة اعتمادية مميزة وبالتالي فلديه تويوتا لاندكروزر J40 التي صنعت بين 1960 و1984 وحملت محرك 4 سلندر ديزل 3 لتر بنظام دفع كلي. 

ماذا كان سيقود نابليون

شكسبير: جاجوار E-Type Series 1 
الفنان والكاتب الانجليزي الشهير شكسبير يعتبر أحد أبرز الشخصيات في التاريخ في مجال الأدب وبالتالي فالكاتب صاحب الكتابات الأنيقة يحتاج سيارة انجليزية أنيقة رياضية مثل جاجوار E-Type بقوة 265 حصان وسرعة 241 كم في الساعة وقدرة على التسارع في 6.4 ثانية. 

ماذا كان سيقود نابليون

ماري أنطوانيت: مرسيدس 300SL رودستر
كانت الأميرة النمساوية في عمر 14 عام فقط عندما تزوجت لويس السادس عشر ملك فرنسا وبالطبع تعرضت للثورة الفرنسية وتم اعدامها، وفي حال كانت تحيا حياة الرفاهية في القرن العشرين فكانت لتقود سيارة مرسيدس 300SL رودستر التي لم ينتج منها سوى 1858 نسخة في العالم بقوة 240 حصان وصنعت بين 1957 و1963. 

ماذا كان سيقود نابليون

نابليون بونابارت: سيتروين DS مكشوفة
يعتبر نابليون بونابارت أحد أشهر الشخصيات القيادية الكاريزمية على مر التاريخ مع حملات عديدة قادها للغزو في أوروبا وافريقيا وتم هزيمته في معركة واترلو ونفيه بعد ذلك، وفي حال تواجد في القرن العشرين واختار سيارة بدلًا من الحصان فسيختارها للعمل بسهولة في الطرق الثلجية الروسية مثل السيارة سيتروين DS المكشوفة التي تأتي بتعليق هوائي.
ads