logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

قطع غيار وزيوت سيارات هدايا لتوقعات نتيجة مباراة مصر وأوغندا

مارشدير
تستمر موجة العروض التي تطلقها شركات السيارات وقطع الغيار والزيوت في مصر والخاصة ببطولة كأس الأمم الافريقية المقامة في مصر، وبمناسبة مباراة اليوم بين مصر وأغندا أطلق عدد من الشركات مسابقات مختلفة لتوقع نتيجة المباراة.

واعلنت شركة ريفولتا في مصر عن تقديمها لعملائها ٥ كروت باسعارهم العادية لكل هدف يحرزه المنتخب المصري بعد الصعود من دوري المجموعات،وكل كارت يحتوى على سنتين شحن مجانى. وقالت الشركة أن هذا العرض سارى على العضوية الذهبية فقط وينتهى هذا العرض مع انتهاء كأس الامم الافريقية.

أما شركة سمارت كار فقالت أن أول من يقوم بتوقع نتيجة المباراة بصورة صحيحة سيحصل على تغيير زيت وفلتر وكشف علي السيارة مجانا وهو عرض قريب من عرض لمركز خدمة سيارات ميتسوبيشي وهو مركز باسم مركز الصفوة الذي يقدم عروض مقاربة.

أما شركة شنايدر الكتريك فقالت أن توقع أفضل لاعب في المباراة سيوفر الفرصة للدخول في سحب على جائزة قيمة من الشركة مع إختيار الفائزين بسحب عشوائي من أصحاب الإجابات الصحيحة. أما شركة غطاطي للاطارات والبطاريات فأعلنت أن آخر المسابقات لمباراة مصر والكونغو لم يوفق أحد في الاجابة الصحيحة ولهذا فهي تطلق هذه المرة جائزتين بدلًا من جائزة واحدة لمن يتوقع نتيجة مباراة مصر وأوغندا ومن سيسجل الأهداف للحصول على Air Compressor وكابل توصيل بطارية هدية.

أما العالمية لقطع غيار السيارات اليابانية والكورية فأعلنت عن توفر قسيمة شراء من العالمية MSK بقيمة 300 جنيه لمن يتوقع نتيجة المباراة بشكل صحيح لأول 3 اجابات. في حين قامت بعض الشركات بتسليم الجوائز للفائزين في المباريات السابقة مثل شركة كلورايد للبطاريات وقدمت " Air Compressor - 12Vِ " مجانًا بينما أعلنت شركة Liqui-Moly-Eg عن چركن الجيل الجديد الزيت الفسفوري Molygen New Generation هدية لصاحب التوقع الصحيح.
ads