ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

فتح باب الحجز على فولكس فاجن تيجوان بضمان 5 سنوات والتسليم مطلع سبتمبر

مارشدير
أعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف - وكلاء فولكس فاجن وأودي - عن فتح باب الحجز رسميا على السيارة فولكس فاجن تيجوان الجديدة ، وذلك بعد الاتفاق النهائي مع فولكس فاجن المانيا بتسليم الكميات المتفق عليها مع الوكيل المصري.
فولكس فاجن تيجوان ستصل الى مصر نهاية أغسطس وسيتم تسليمها للحاجزين مطلع سبتمبر المقبل ، وهي تصل بعد غياب عدة أشهر بسبب الطلب العالمي على المصنع في المانيا وهو ما تسبب في عدم توافر سيارات للوكيل المصري.

مدحت اسماعيل مدير علامة فولكس فاجم في مصر ، أكد ان أسعار فولكس فاجن تيجوان لم يتم تحديدها بعد ، لكن من المتوقع أن تبدأ من 590 ألف جنيه ، بالإضافة الى ضمان 5 سنوات.
تيجوان تم اختيارها من قبل برنامج تقييم السيارات الجديدة الأوروبي NCAP ، الهيئة المفوضة بتقييم السيارات قبل دخولها للأسواق الأوروبية، كأفضل سيارة في فئتها للعام 2016.

واجتازت جميع اختبارات هيئة NCAP بنجاح وتفوق ، مما جعلها تحصد تقييم 5 نجوم، وتشتمل اختبارات السلامة على اختبارات الحوادث للبالغين والأطفال والمارة والنظام الإلكتروني للسيارة.
ومن مزايا السلامة التي ميزت تيجوان هو النظام المساعد في نظام المكابح الأوتوماتيكية والذي يستطيع من خلال حساسات أمامية من التنبؤ قبل حدوث حوادث السير وإيقاف السيارة بشكل تلقائي، أيضا نظام Active bonnet والذي يقلل من أثر الاصطدام عند دهس السيارة لأحد المارة في الطريق.
ads