logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

زيادة مبيعات لاندروفر بنسبة 110% فى مصر

مارشدير
ارتفعت مبيعات السيارات الخاصة بجاجوار لاندروفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بنسبة 46٪، بينما ارتفعت مبيعات لاندروفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بنسبة 13٪ في نفس الفترة من العام الماضي. وتتطلع الشركة المصنعة للسيارات الفاخرة إلى الحفاظ على نموها للعام المالي 20192020 مع سلسلة من الطرازات الجديدة التي ستطلق في جميع أنحاء المنطقة

وعلى الرغم من كل التحديات التي تواجه قطاع السيارات في المنطقة، أعلنت شركة صناعة السيارات الفاخرة جاجوار لاند روفر عن زيادة ملحوظة في المبيعات السنوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر علامتيها التجاريتين لعام 20182019، مقارنة بنتائج 20172018.

وتعكس التقارير الإيجابية ولاء السائقين المستمر ودعمهم للعلامات التجارية في المنطقة. واستمرارًا لهذا الزخم خلال الفترة المتبقية من عام 2019 وما بعده، كشفت جاجوار لاند روفر أيضًا أنها تخطط لمزيد من النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع إطلاق عدد من الموديلات الجديدة على مدار العام.

وسجلت علامة جاجوار التجارية قفزة كبيرة في النمو على أساس سنوي في الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما دفع مبيعاتها إلى الارتفاع في العام المالي الماضي حيث ارتفعت المبيعات بنسبة 327 ٪ في البحرين، 115 ٪ في المغرب، 81 ٪ في قطر، و63 ٪ في المملكة العربية السعودية.

وبالمثل، شهدت سيارات لاند روفر ذات الدفع الرباعي العالية الأداء زيادة في الطلب في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث سجل العراق نموًا بنسبة 163٪ على أساس سنوي، وسجلت البحرين نموًا بنسبة 117٪، وفي مصر، ارتفعت بنسبة 110٪ عن أرقام 201718.

وقال روب بريستون، مدير المبيعات في جاجوار لاند روفر الشرق الأوسط: "نحن سعداء بالاحتفال بالعام المربح لجاجوار لاند روفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ونحن نعمل بالفعل على مواصلة هذا الاتجاه في عام 2019". "لقد كان نجاحنا مدفوعًا بالروح الرائدة لتجار الشركة الإقليميين، الذين قدموا منتجات وخدمات العلامة التجارية الجديدة بأعلى المعايير. ونحن نواصل التركيز على تحقيق نمو مستدام ونتوقع أن نحقق زيادة في الأداء الشامل ورضا العملاء في عام 2019، مدفوعًا بنماذج وتقنيات جديدة لتزويد عملائنا الشرق أوسطيين بالجيل القادم من سيارات جاجوار ولاند روفرز ".

وأضاف روبرتسون: "إن خططنا التنموية لبقية عام 2019 تعكس ثقتنا بأن الطلب سوف يستمر، ومع وصول طرازات جديدة مثل I-PACE، من المؤكد أننا سنرى أن هذه الأرقام تنمو". ومن المقرر تقديم موديلات في 2019 الي الأسواق المحلية في المنطقة مثل رانج روفر إيفوك الجديدة، وسيارة رانج روفر فيلار SV Autobiography Dynamic Edition، وجاجوار F-PACE SVR.

ومن المتوقع أن تصل سيارة I-PACE الحائزة على جوائز مثل سيارة العالم الأفضل إلى السوق خلال النصف الثاني من عام 2019، كما سيتم الكشف عن لاندروفر ديفندر على مستوى العالم في النصف الأخير من عام 2019.
ads