logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

أسعار ومواصفات BMW الفئة الأولى LCI 118i Edition Sport Shadow في مصر

مارشدير
قدمت البافارية للسيارات في مصر موديلات الفئة الأولي من بي ام دبليو في السوق المحلي وركزت الشركة على اصدار LCI 118i Edition Sport Shadow الذي توفره الشركة بسعر 570 ألف جنيه. وتحمل السيارة محرك 1500 سي سي توين باور تيربو ثلاثي الاسطوانات بقوة 136 حصان عند 4400 لفة في الدقيقة وعزم دوران 220 نيوتن متر بين 1250 و4300 لفة في الدقيقة.

كما يمكن للسيارة التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 8.7 ثانية مع الوصول الي سرعة قصوى تبلغ 210 كم في الساعة بالاضافة الي تزود السيارة بناقل حركة ستبترونيك من 8 سرعات. كما توفر استهلاك وقود بواقع 5.1 لتر لكل 100 كم وانبعاثات كربونية بواقع 119 جم\كم.

وتتميز السيارة بتجهيزات عديدة تشمل: مصابيح أمامية ليد ومصابيح ضباب ليد وكاميرا خلفية وتحكم في المسافات الخلفية وسقف زجاجي ومرايا سوداء لامعة وفرش جلدي رياضي لعجلة القيادة ومقاعد رياضية للسائق والراكب الأمامي وعجلة القيادة متعددة المهام ومثبت سرعة مع خاصية الكبح ومنع الابهار في المرايا وتكييف أوتوماتيك ومدخل طاقة 12 فولت ومساند ذراع أمامية قابلة للحركة ومساند رأس قابلة للطي في المقاعد الخلفية.

كما تأتي السيارة براديو بروفيشنال 6.5 بوصة ومشغل CD وبلوتووث وتطبيقات BMW بالاضافة الي عدادات مميزة وعجلات ألومنيوم خفيفة الوزن 17 بوصة واطارات رن فلات وتوليد الطاقة من المكابح وفرامل ABS ونظام التحكم الديناميكي في الثبات وايرباج للسائق والراكب الأمامي بعدد 6 ايرباج وحساسات مطر واضاءة وUSB وفرش قطيفة للأرضية وباقة للاضاءة. كما تأتي السيارة بضمان لمدة عامين بدون حد أقصى للكيلومترات.
ads