logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سيارة هوندا الكهربائية الجديدة تستبدل المرايا التقليدية بالكاميرات

مارشدير
من بين أحدث التقنيات التي يجب توافرها في الفترة المقبلة من صناع السيارات نظام استبدال مرايا الأبواب التقليدية بالكاميرات، وقد أتاحت هوندا الآن توفيرها بشكل قياسي في سيارتها الكهربائية الجديدة Honda e. وستجعل هذه الإضافة هوندا أول شركة مصنعة للسيارات تقدم هذه الميزة الذكية دون أن يحتاج المشترون إلى تحديدها كميزة إضافية اختيارية، على الرغم من أن أودي كانت أول من جعل ذلك متاحًا على موديلات tron.

وستقوم شاشات هوندا بعرض المنظر الأكبر كجزء من لوحة القيادة كما توضح هوندا أن نظام المرآة الجانبية المعتمد على الكاميرا يساعد سيارتها e على الاحتفاظ بتصميمها الحديث والمميز. كما تدعي العلامة التجارية اليابانية أيضا أن هذه الكاميرات الجانبية تقلل السحب بنسبة 90%، مقارنةً بمرايا الأبواب التقليدية. وينتج عن ذلك تحسين بنسبة 3.8% للسيارة بأكملها، مما يساعد على تحسين كفاءتها الديناميكية ونطاق المسافة التي تقطعها في الشحنة.

كما يسمح نظام الكاميرا الجانبية لهوندا بالتبديل بين العرض "العادي" و"العريض"، لتحسين الرؤية. وتأتي سيارة المدينة الكهربائية الجديدة من هوندا بأكثر من 125 ميلًا من المدى، ووظيفة الشحن السريع التي ستعيد طاقة البطارية إلى 80% في غضون 30 دقيقة فقط. بينما يعد التصميم جزءًا مهمًا من الأسباب التي تجعل المشترين يجدون السيارة مرغوبا فيها، ويمكن حجز السيارة الآن عن طريق إيداع مبلغ 800 جنيه إسترليني.
ads