logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

رصد صور للجيل الثاني من هيونداي جراند I10 قبل تقديمه

مارشدير
ظهرت صور تجسسية جديدة للجيل الثاني من هيونداي جراند i10 الهاتشباك قد بدأ إطلاقها قريبًا حيث بدت سيارة الاختبار قريبة جدًا من شكل الانتاج النهائي المرتقب. وبالنسبة للجيل الثاني، يمكن أن يعتمد على نظام أساسي أعيد صياغته بحيث يكون متوافقًا مع معايير السلامة والأمان الأكثر صرامة كما سيتم تعديل المحركات المعروضة لتلبية معايير الانبعاثات الجديدة.

كما قد يتم تقديم محرك بنزين جديد، ومع ذلك، يمكن أن يكون محرك الديزل هو نفس محرك ثلاثة أسطوانات سعة 1.2 لتر. وكذلك محرك البنزين يبقي 1.2 لتر، ويمكن تقديم ناقل AMT اختياريًا ويمكن للشركة التخلص التدريجي من نظام تحول عزم الدوران. ويتوقع إطلاق السيارة رسميًا بحلول منتصف عام 2019، وستتنافس مع فورد فيجو وماروتي سوزوكي سويفت وفولكس فاجن بولو.

ويتوقع أن تأتي السيارة أخف وزنًا وأكثر مرونة وأمانًا وأوسع من السابق. وبالنسبة للمقصورة الداخلية، من المتوقع أن تأتي بمقاعد أقل حجمًا مقارنةً بالإصدار الحالي، والذي بدوره يجعل المقصورة الداخلية أكثر اتساعًا من طراز الجيل الحالي. وسيتم تصميم المقاعد بشكل جديد وتقديم مسند رأس قابل للتعديل. وسيوفر الكونسول المعاد تصميمه مساحة مناسبة من مساحة التخزين لهاتفك المحمول ومحفظتك وغيرهما.

ومن المحتمل أن تحصل السيارة على نظام التحكم في المناخ ووسائد هوائية متعددة في أعلي الاصدارات، بينما ستحصل المتغيرات الأقل على وسائد هوائية أمامية مزدوجة، ABS مع EBD، وحساسات للركن، وتنبيه السرعة وحزام الأمان بشكل قياسي. ومن حيث التسعير، من المتوقع أن يتم تسعير سيارة هيونداي جراند i10 الجديدة بشكل أعلي قليلًا من الطراز السابق.
رصد صور للجيل الثاني من هيونداي جراند I10 قبل تقديمه
رصد صور للجيل الثاني من هيونداي جراند I10 قبل تقديمه
رصد صور للجيل الثاني من هيونداي جراند I10 قبل تقديمه
ads