logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

فيات تيبو سبورت في أوروبا.. أعلى اصدارات عائلة تيبو

مارشدير
وصل الطراز الرياضي الأعلى في قائمة فيات تيبو الي السوق الأوروبي ويأتي هذا الطراز بتصميم أفضل وتجهيزات أكثر ومزيد من القوة ولكن بدون تغييرات في المحركات. وتبدأ أسعار السيارة الجديدة من 19.255 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة، وتأتي مزودة بمحرك بنزين من أربع أسطوانات بقوة 95 حصان، أو 20. 575 جنيه إسترليني لأقوى طراز T-Jet بقوة 118 حصانًا سعة 1.4 لتر. وتأتي السيارة بناقل الحركة اليدوي من ست سرعات قياسيًا مع كل خيارات المحرك.

وتستند تيبو سبورت إلى طراز S-Design الحالي، وتأتي بهيكل جديد يتميز بصادم أمامي جديد مع عتبات جانبية ومشتت خلفي واسبويلر بالإضافة إلى مقابض الأبواب السوداء وعجلات 18 بوصة. ويتم تقديم السيارة بخمسة أبواب، وتقدم فيات الآن كلا من طرازات S-Design وSport بلونين يشمل ذلك لون للسقف مختلف عن باقي لون جسم السيارة ووعدت بإضافة المزيد من خيارات الطلاء في المستقبل القريب.

وتعتمد المقصورة على لمسات باللون الأسود، مع مقاعد جلدية أو قماشية بتطريز مزدوج بالإضافة إلى نوافذ خلفية ملونة ونظام معلومات ترفيهي Uconnect مع شاشة 7 بوصات بالاضافة الي نظام Apple CarPlay وAndroid Auto بشكل قياسي.

وتتضمن التغييرات الأخرى تقديم تيبو ميرور التي تحل محل تيبو ايزي بلس وتأتي باللون الأزرق ميرور الحصري والذي يتميز بتفاصيل إضافية من الكروم على مقابض الأبواب وخط النافذة الأقل ارتقاعًا وشبكة تهوية أقل ارتفاعًا ومصابيح الضباب. ويبدأ سعر السيارة من 16.155 استرليني وتتوفر بمحركات بنزين وديزل، بما في ذلك محرك الديزل Multijet سعة 1.6 لتر مع 118 حصان وناقل حركة يدوي بست سرعات.
فيات تيبو سبورت في أوروبا.. أعلى اصدارات عائلة تيبو
فيات تيبو سبورت في أوروبا.. أعلى اصدارات عائلة تيبو
فيات تيبو سبورت في أوروبا.. أعلى اصدارات عائلة تيبو
ads