logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

زيادة وتيرة عروض السيارات في مصر

مارشدير
زادت وتيرة العروض المقدمة من قبل شركات السيارات في الفترة الأخيرة في مصر وبالمثل قام التجار والمعارض والموزعين بتقديم عروض مختلفة سواء كانت ترتبط بالسيارات أو قطع الغيار والصيانة والضمان، حيث عرضت أحد الشركات المتخصصة في قطع غيار سيارات MG خصومات تصفية على قطع الغيار لموديلات MG3 تشمل تقديم كشاف امامي بسعر 950 جنيه ورفرف امامي بـ 900جنيه وفانوس خلفي بسعر 950 جنيه وفوج لايت بسعر 350 جنيه.

كما قدمت شركة الليثي عروض على سيارات رينو وهوندا في مصر تشمل صيانة أول عامين أو حتى 40 ألف كم مجانًا على سيارات هوندا وصيانة أول عام أو حتى 30 ألف كم مجانًا على سيارات رينو وخصومات على كلا العلامتين طوال شهر رمضان.

أما شركة أباظة أوتوتريد فأعلنت عن عرض الشكل الجديد استلام فورى لرينو كادجار بسعر رسمى يبدأ من 395000 جنيه باسعار خاصه بمناسبه شهر رمضان وكذلك عرضت السيارة أوبل انسجنيا 2019 بسعر 510 ألف جنيه.

كما أعلنت شركة السبع أوتوموتيف عروض خاصه طوال شهر رمصان علي نيسان صني، مع شراء اي فئه والحصول علي الفئه الاعلي بنفس السعر طوال شهر رمضان، مع عروض خاصة على التامين او الصيانه او الترخيص طوال شهر رمضان بالاضافة الي انظمه تقسيط تشمل:
-تقسيط على 84 شهر
-مقدم يبدأ من 20%
-تقسيط بصورة البطاقة
-اقل فائدة.

كما قدمت شركة بيجو هليوبوليس مودرن سيرفيس جروب عروض على صيانة بيجو 508 تشمل صيانة 60000 ألف كم بـ 2500 جنيه فقط مع زيت شيل هليكس الترا 10000 وقطع غيار اصلية وفحص مجانى شامل على السيارة وضمان على قطع الغيار والصيانة وغطاء سيارة بيجو 508 هدية مجانية.

أما شركة أودي كايرو معادي فقدمت عروض على سيارات أودي 2019 بأسعار خاصة لمختلف الألوان بأقل مقدم وأطول فترة سداد وأقل فائدة في مصر.

كما أعلنت CDCM عرض التقسيط الجديد بالتعاون مع رواج لتقسيط السيارات، مع مقدم 20% وبدون مصاريف إدارية وفترة سداد حتى خمس سنوات وتقسيط وثيقة التأمين على 12 شهر.

كما أعلنت شركة الحاوي بمناسبة شهر رمضان عروض وخصومات تصل الي 50 ألف جنيه مع تقديم عروض خاصة على سيارات ميتسوبيشي اكليبس كروس وشارك.
ads