logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

رسميا: BMW تقدم أول صور تشويقية للفئة الأولى الجديدة 2020

مارشدير
مع اختتام عملية التطوير وقرب إطلاقها الوشيك، قامت BMW بتقديم صور تشويقية للجيل الجديد من الفئة الأولى، وجاءت الصورة التشويقية من قبل BMW فرنسا على صفحتها على الفيس بوك وتظهر السيارة بدون تمويه في حلتها الهاتشباك حيث تم الكشف عن تصميم الواجهة الأمامية رسميًا لأول مرة.

وبالمقارنة مع الفئة الأولى الحالية، تحمل السيارة المصابيح الأمامية الجديدة، وتصميم مختلف للصادم، وخطوط عديدة تعطي للسيارة المزيد من العضلات على غطاء المحرك وعلى الجانب مع تزويدها بشبكة أمامية أكبر. وانطلاقًا من اللمسات السوداء وتطعيمات التصميم الرياضية، فمن المحتمل أن هذه النسخة هنا هي نسخة M135i xDrive، وهي سيارة هاتشباك ساخنة تنافس أودي S3 Sportback ومرسيدس AMG A35.

وتأتي السيارة بمحرك سعة 2.0 لتر تيربو يأتي من X2 M35i، بقوة 302 حصان وعزم دوران 450 نيوتن متر كما تعرض الصور التشويقية الأخرى، التي أصدرتها BMW هذه المرة على صفحتها الرسمية على الفيس بوك، نموذجًا بالتمويه، وتوفر مجموعة الصور هذه نظرة من الداخل أيضًا، حيث تم ازالة التمويه عن لوحة القيادة ليتم الكشف عن مجموعة العدادات الرقمية.

وستسمح هذه الميزة بالوصول إلى عدد من الوظائف المختلفة مع عرض معلومات متنوعة على السائق، بما في ذلك اتجاهات التنقل. أما التصميم العام للمقصورة فمستوحى من التصميم الجديد من الفئة الثالثة، ومن المتوقع ظهور الفئة الأولى الجديدة كليًا في 27 مايو، في حدث مستقل. وسيتم أول ظهور علني لها في معرض فرانكفورت للسيارات 2019 في سبتمبر، وستبدأ المبيعات قبل نهاية العام.
ads