ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

جاجوار XE الجديدة المرتقبة في مصر تحمل تعديلات خارجية وتحديثات تكنولوجية

مارشدير
قدمت جاجوار السيارة XE مؤخرًا في صورتها الجديدة كموديلات 2019 وحملت السيارة تعديلات على شكلها الخارجي، وترقيات تكنولوجية وتصميم محدث داخلي، ولم يتغير التصميم للسيارة بشكل كبير ولكن حصل على بعض التحديثات التي تشمل شبكة تهوية مصممة بصورة جديدة وصادم أمامي جديد وفتحات تهوية أكبر ومصابيح أمامية أقل في الحجم 12 مم عن السابق مع وحدات ليد في المصابيح النهارية والمصابيح الأمامية التي تعمل بنظام LED "J-blade" بشكل قياسي.

وقال بافن باتل، مدير التصميم في جاجوار: "إن عملية التحديث هذه كلها تتعلق بإعطاء XE مظهرًا أكثر جمالا وقد حاولنا أن نجعل السيارة تبدو أقل في الارتفاع وأوسع وأن نعطيها مظهرًا رائعًا والمصابيح الأمامية هي مفتاح ذلك." وبدا الجزء الخلفي من السيارة مشابه للطراز السابق.

أما التغييرات الحقيقية فتأتي في الداخل، لأن التصميم الداخلي الجديد لـ XE يمكن اعتباره جديد تمامًا ففي حين أن الهيكل العام هو نفسه كما كان من قبل، ولكن هناك قفزة هائلة من حيث جودة المواد والاهتمام بالتفاصيل. والتحديثات تشمل عجلة القيادة المستعارة من من I-Pace الكهربائية وشاشة افتراضية خلف عجلة القيادة. كما قامت الشركة أيضًا بتزويد نظام Touch Pro Duo الترفيهي الخاص بشاشة علوية 10.2 بوصة وشاشة سفلية جديدة من I-Pace.

وتم إعادة تصميم الكونسول الوسطي أيضًا، لكن هذه المرة تأخذ XE بعض ميزات F-Type كما توجد وسادة شحن لاسلكية لأول مرة في XE، وبشكل اختياري، توجد مرآة الرؤية الخلفية الذكية الجديدة من رانج روفر إيفوك التي تستخدم كاميرا موضوعة على السطح لإبراز صورة خلفية واضحة.

كما تمت إعادة تشكيل الأبواب أيضًا بتصميم أبسط للنوافذ والمرآة وأزرار الذاكرة بالمقعد ؛ كما توجد مقابض جديدة للأبواب، وقد تم تغيير المواد البلاستيكية القديمة في السيارة بالبلاستيك الناعم. كما يمكن الآن طلب الأبواب والمقاعد بمجموعة من الألوان بما في ذلك الأسود والكريمي والرمادي الشاحب والأحمر، وتحصل XE على مقاعد من جلد Windsor.

وهناك أيضًا حفنة من لمسات التصميم تشمل حواف من ألياف الكربون والخشب الجديدة في الأبواب، وحواف معدنية خلفية لوحدة التحكم المركزية وشبكات مكبرات الصوت والألومنيوم لنظام الصوت Meridian. وتأتي الفئة "S" الأساسية بعجلات 18 بوصة ومقاعد جلدية كهربائية ومصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية وحساسات ركن امامية وخلفية ومساعد الحفاظ على المسار.

وعلى الرغم من التحسينات، فإن جاجوار لا تطلق XE بمجموعة محركات جديدة ولكنها بدلًا من ذلك قامت بإقرانها في الوقت الحالي مع محركات البنزين بسعة 2.0 لتر مع 247 حصانًا و296 حصانًا.
جاجوار XE الجديدة المرتقبة في مصر تحمل تعديلات خارجية وتحديثات تكنولوجية
جاجوار XE الجديدة المرتقبة في مصر تحمل تعديلات خارجية وتحديثات تكنولوجية
جاجوار XE الجديدة المرتقبة في مصر تحمل تعديلات خارجية وتحديثات تكنولوجية
ads