logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أبوغالي موتورز: فوز سوبارو بأفضل شركة في وسائل الأمان في بريطانيا 2019

مارشدير
اعلنت شركة أبوغالي موتورز وكيل سيارات سوبارو في مصر عن حصول علامة سوباور اليابانية على التقييم رقم 1 بعد تصويت الجمهور لاختيار الشركة أفضل صانع سيارات من حيث وسائل الأمان في استطلاع Driver Power Survey الذي جرى في بريطانيا في الفترة الأخيرة وهو الاستطلاع الأول والأهم لملاك السيارات في بريطانيا وقالت الشركة أنها تفوقت على 29 شركة سيارات أخرى للحصول على هذا اللقب.

وقد تم تصنيف سوبارو كأفضل مُصنِّع لميزات السلامة وقالت سوبارو تعليقًا على ذلك أنها اختبرت سياراتها منذ أوائل الستينيات، قبل وقت طويل من تقديم الاختبارات على مستوى الصناعة، وجميع سيارات الدفع الرباعي من سوبارو بالإضافة إلى إمبريزا وليفورج تحوز على تصنيف السلامة لـ Euro NCAP من فئة الخمس نجوم. وقد تم تزويد سيارات سوبارو بمجموعة من تقنيات السلامة المبتكرة بشكل قياسي، وقد أعلنت الشركة مؤخرًا رؤيتها للقضاء على وفيات حوادث المرور التي تشمل سيارات سوبارو بحلول عام 2030.

وعلق كريس جراهام، العضو المنتدب لشركة سوبارو بالمملكة المتحدة، على الفوز قائلًا: "يسعدنا أن سوبارو تم تقديرها لجودة أنظمة السلامة الخاصة بها من قبل الأشخاص الأكثر أهمية - أصحاب سوبارو. ويشهد هذا التكريم على التزام سوبارو المستمر ببناء أكثر السيارات أمنًا على الطريق اليوم، مع توفير أحدث تقنيات السلامة لدينا قياسيًا في مجموعة سيارات الدفع الرباعي. "

وقال ستيف فاولر، رئيس تحرير Auto Express: "لطالما كانت سوبارو معروفة بكونها صانعًا لطرازات الدفع الرباعي المصممة جيدًا. في الآونة الأخيرة، وضعت سوبارو نظام EyeSight في قلب مجموعة طرازاتها وهي باقة من أنظمة الأمان جيدة الإعداد مدعومة بزوج من الكاميرات لمسح الطريق في الأمام.
أبوغالي موتورز: فوز سوبارو بأفضل شركة في وسائل الأمان في بريطانيا 2019
ads