logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

مصريون في الإمارات يرحبون بتخصيص ساحة لسيارات الحوادث في أبوظبي

مارشدير
رحب سائقو السيارات في أبو ظبي بافتتاح موقف للسيارات المعطلة وقالوا أنها ستحافظ على أمان سياراتهم أثناء ترتيبهم لأعمال الإصلاح. وقد أعلنت بلدية أبوظبي في وقت مبكر من هذا الأسبوع أنها فتحت ساحة مخصصة لوقوف السيارات في منطقة المصفح الصناعية، وهي خاصة بالسيارات الخفيفة التي تحتاج إلى إصلاح أو صيانة.

ويمكن لمكان وقوف السيارات، الموجود داخل القطاع الصناعي M18، استيعاب المركبات المعطلة لأي فترة زمنية. ولم يكن هناك مثل هذا المرفق في المنطقة الصناعية في الماضي. وقالت البلدية إنها خصصت ساحة انتظار السيارات لمنع الناس من إيقاف سياراتهم التالفة بشكل عشوائي في الشوارع وغيرها من المناطق.

وسيتم فرض رسوم على وقوف السيارات بقيمة 10 دراهم لكل مركبة لمدة يوم واحد ؛ 125 درهم لكل مركبة لمدة 15 يومًا ؛ و225 درهم لكل مركبة لمدة شهر. وقال الوافد المصري علي خالد، أحد سكان الخالدية، على أنه أصبح من الصعب العثور على مكان يمكن للمرء فيه الاحتفاظ بسيارة تالفة لأسابيع حتى يقوم بالترتيبات اللازمة للإصلاح.

وقال خالد: "هذه مبادرة جيدة. ستشعر أي شخص بالأمان عند ترك سيارتك في مكان مخصص إلى أن يقرر إحضار السيارة إلى ورشة التصليح".
ads